كرة القدم الآسيوية

تقديم.. الامارات تستعد لخليجي 25 ضد لبنان

يقدم لكم موقع ميركاتو داي مباراة الامارات ولبنان، اليوم الجمعة 30-12-2022، في تحضيرات كأس الخليج العربي -خليجي 25-، المقرر اقامته في العراق بمدينة البصرة من 6 يناير 2023 وحتى 19 من الشهر ذاته.

يخوض منتخب الامارات تجربة أخيرة امام لبنان على استاد آل مكتوم بنادي النصر، قبل السفر إلى العراق، وذلك في إطار استعداداته للمشاركة في بطولة خليجي 25.

وسيسعى مدرب منتخب الامارات الأرجنتيني “رودولفو أروابارينا” إلى الوقوف على مستويات اللاعبين واختبار مدى جاهزيتهم قبل انطلاقة البطولة؛ حيث يستهدف تحقيق الكأس الثالثة، بعد تتويج الأبيض باللقب مرتين في 2007، و2013.

يذكر أن المنتخب الاماراتي سيلعب امام البحرين على ملعب الميناء، يوم السبت الموافق 7 يناير 2023، ضمن منافسات المجموعة الثانية التي تضم ايضًا قطر والكويت.

وتنطلق صافرة بداية مباراة الامارات ولبنان اليوم، في تحضيرات خليجي 25، عند الساعة السابعة والنصف بتوقيت أبو ظبي، السادسة والنصف بتوقيت مكة المكرمة، الخامسة والنصف بتوقيت القاهرة، 15:30 بتوقيت جرينتش.

وينقل بث مباشر مباراة الامارات ولبنان على قناة أبو ظبي الرياضية AD Sports، ودبي الرياضية Dubai Sports؛ كما يمكنكم متابعة تغطية حية للقاء عبر صفحات موقعكم ميركاتو داي.

مقالات ذات صلة