بث مباشركرة القدم الآسيوية

بث مباشر | مشاهدة مباراة سوريا والإمارات في بطولة غرب آسيا للناشئين

تابع البث المباشر لمشاهدة مباراة منتخب الإمارات ضد منتخب سوريا ضمن مباريات اليوم الخميس 14 ديسمبر 2023 من بطولة اتحاد غرب آسيا للناشئين تحت 17 سنة.

وتقام مباراة سوريا والإمارات على مجمع السعادة الرياضي في مدينة صلالة العُمانية، ضمن الجولة الثانية من المجموعة الثانية B التي تضم كذلك السعودية والأردن.

اضغط هنا للتعرف على نتيجة المباراة

وكان المنتخب السوري قد خسر مباراته الافتتاحية بالمجموعة الثانية أمام نظيره السعودي بنتيجة (صفر-2)، الثلاثاء الماضي على مجمع السعادة بصلالة، وسيبحث عن تحقيق الانتصار من أجل إنعاش آماله في التأهل لنصف النهائي قبل مواجهة الأردن في الجولة الثالثة.

في المقابل، استهل المنتخب الإماراتي مشواره في البطولة بالفوز على حامل اللقب منتخب الأردن بهدف نظيف سجله اللاعب (هزاع بن ماضي) في الدقيقة 43، وسيسعى لحصد فوزه الثاني لحسم تأهله قبل مواجهة الأخضر السعودي في الجولة الثالثة.

وتضم المجموعة الأولى كل من اليمن وعُمان والعراق ولبنان، بينما تضم المجموعة الثانية B منتخبات الأردن والسعودية وسوريا والإمارات.

وينص نظام بطولة اتحاد غرب آسيا للناشئين مواليد 2008 (تحت 17 عاماً) على تأهل المتصدر والوصيف إلى نصف النهائي، ثم يصعد الفائزان من هذا الدور إلى المباراة النهائية.

وتنطلق صافرة بداية مباراة منتخب سوريا ضد منتخب الإمارات في تمام الساعة 17:00 بتوقيت غرينيتش GMT، الساعة 19:00 بتوقيت السعودية، 20:00 بتوقيت مسقط.

وينقل بث مباشر سوريا والإمارات على قناة الشارقة الرياضية الإماراتية وعمان الرياضية وقناة شركة الرياضة السعودية SSC وقناة السعيدة اليمنية وقناة LBCI اللبنانية.

مقالات ذات صلة