كرة القدم الإفريقية

تقديم.. الصفاقسي يبحث عن فوزه الثاني في الموسم حين يستقبل تطاوين

يقدم لكم موقع ميركاتو داي مباراة الصفاقسي واتحاد تطاوين، اليوم الجمعة 30-12-2022، في منافسات الجولة الخامسة بالمجموعة الأولى للدوري التونسي.

تنطلق صافرة بداية مباراة الصفاقسي واتحاد تطاوين، على ملعب نجيب الخطاب، في تمام الساعة الثانية بتوقيت تونس، الثالثة بتوقيت مصر، الرابعة بتوقيت مكة المكرمة، 13:00 بتوقيت جرينتش.

وينقل بث مباشر الصفاقسي واتحاد تطاوين على تطبيق ديوان سبورت Diwansport، ويمكنكم متابعة تغطية حية للمباراة عبر صفحات موقعكم ميركاتو داي، سواء عبر قسم بث مباشر المواقع او الابلكيشن او صفحات السوشيال ميديا.

حقق الصفاقسي الفوز الأول له هذا الموسم في آخر ظهور بالدوري التونسي امام البنزرتي، بينما تعادل في 3، وتلقى خسارتين، ويتواجد في المركز السادس بجدول الترتيب وفي رصيده 6 نقاط.

في المقابل، تعادل اتحاد تطاوين للمرة الثالثة في آخر ظهور امام الملعب التونسي، في حين فاز في مباراة واحدة، وخسر في مباراتين؛ ويقبع في المركز السابع برصيد 6 نقاط ايضًا.

وفاز الصفاقسي على اتحاد تطاوين في آخر مباراة جمعتهما يوم 8 يونيو 2022، على ملعب نجيب الخطاب، بدور الستة عشر في كأس فرحات حشاد؛ فيما انتهت آخر مباراة بينهما في الدوري التونسي بالتعادل السلبي 0-0.

مقالات ذات صلة