بث مباشر

مباشر.. سوريا تواجه أستراليا في كأس آسيا

شاهد مباراة منتخب سوريا ضد منتخب أستراليا في الجولة الثانية من بطولة كأس آسيا المقرر لها ضمن مباريات اليوم الخميس 18 يناير 2024.

يحين موعد مباراة سوريا وأستراليا يوم غد الخميس في تمام 14:30 بتوقيت دمشق ومكة المكرمة، الساعة 13:30 بتوقيت القاهرة، الساعة 12:30 بتوقيت غرينتش.

ويذاع بث مباشر مباراة سوريا وأستراليا على قناة بي إن سبورتس القطرية beIN ASIAN CUP 1”، وقناة شركة الرياضة السعودية SSC EXTRA 1 HD.

يبحث منتخب سوريا عن فوزه الأول عندما يخوض مواجهة صعبة أمام منتخب أستراليا على ستاد جاسم بن حمد في الدوحة، ضمن الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثانية في كأس آسيا قطر 2023، والتي تضم ايضاً منتخبي الهند وأوزبكستان.

واستهل منتخب سوريا مبارياته في كأس آسيا 2023 بالتعادل أمام نظيره الأوزبكي (صفر-صفر) السبت 13 يناير الجاري، على ستاد جاسم بن جمد بنادي السد، في العاصمة القطرية الدوحة.

في حين تصدرت أستراليا ترتيب المجموعة برصيد 3 نقاط بعد فوزها في الجولة الأولى على الهند بنتيجة (2-صفر).

ويطمح المنتخب السوري في الخروج بنتيجة إيجابية من هذه المباراة، على أمل إنعاش آماله في التأهل للمرة الأولى في تاريخه للأدوار الإقصائية.

يذكر ان أول فريقين في كل مجموعة يتأهلان إلى دور الـ16 ببطولة كأس آسيا إلى جانب أفضل أربعة منتخبات حاصلة على المركز الثالث.

وقال هيكتور كوبر مدرب سوريا: سنواجه خصماً عنيدأ لديه جودة عالية، وسنقوم بتقديم ما بوسعنا حتى نفوز في المباراة، علينا تحقيق نتيجة جيدة، وسندخل اللقاء لتحقيق أفضل نتيجة ممكنة، وهذا يتطلب بذل العديد من الجهود في أرض الملعب.

من جانبه، قال غراهام آرنولد مدرب أستراليا: من دواعي سرورنا أن نخوض المباراة الثانية ولدينا انتصار في الجولة الأولى، نحن بالتأكيد سعداء بالصورة التي ظهرنا علينا أمام الهند ونتوقع أن نواصل بالنسق ذاته ونحصد المزيد من النقاط.

كما يمكنكم متابعة مباراة سوريا واستراليا على قنوات Alkass EXTRA One HD، وتنقلها العديد من المحطات الأوروبية لعل أبرزها Sport TV2 Portugal وقناة Spor Smart HD التركية، وسيقدم لكم موقع إكسترا كورة تغطية حية وخاصة “دقيقة بدقيقة” لأحداث المواجهة المنتظرة.

مقالات ذات صلة