اصابات

اخبار الاهلي اليوم| صدمة جديدة لـ كولر.. الأشعة تثبت إصابة أكرم توفيق بقطع في الرباط الصليبي

كشفت مصادر داخل النادي الاهلي، أن أكرم توفيق الظهير الأيمن للفريق الأول لكرة القدم تعرض لإصابة جديدة بقطع في الرباط الصليبي، وبالتالي سيغيب عن الفريق الأحمر حتى نهاية الموسم الجاري.

وجاءت إصابة أكرم توفيق، لتوجه صدمة جديدة للجهاز الفني بقيادة مارسيل كولر، والذي كان يعتمد على اللاعب بشكل أساسي في الجبهة اليمني.

وتعرض أكرم توفيق للإصابة خلال المران الصباحي اليوم الجمعة، والذي أقيم على ملعب مختار التتش بالجزيرة، بعد كرة مشتركة مع محمود عبد المنعم كهربا لاعب الفريق.

وتوجه أكرم لأحد المستشفيات القريبة من النادي الأهلي، وقام بإجراء اشعة بالرنين، والتي أثبتت إصابته بقطع في الرباط الصليبي.

وجاءت الإصابة فى الركبة السليمة، حيث سبق وتعرض أكرم توفيق للإصابة بقطع فى الرباط الصليبى خلال مشاركته فى مباراة المنتخب الوطنى أمام نيجيريا فى نهائيات الأمم الإفريقية التى أقيمت فى يناير عام 2021.

وكان الأهلي قد استأنف تدريباته صباح اليوم على ملعب مختار التتش بالجزيرة؛ استعدادا لمواجهة سموحة المقبلة، في بطولة الدوري الممتاز.

وخاض الفريق مرانا قويا على ملعب مختار التتش بالجزيرة، وحرص الجهاز الفني على تخصيص فقرات بدنية وخططية متنوعة في إطار تجهيز الجميع للمباريات القادمة.

ويلتقي الأهلي مع سموحة في السابعة مساء الأحد المقبل على ملعب الأهلي بالسلام، ضمن منافسات الجولة التاسعة من منافسات بطولة الدوري الممتاز.

وكان الأهلي قد تغلب في المباراة الماضية على فريق فاركو بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذي جمع الفريقين على ملعب الجيش ببرج العرب بالإسكندرية.

مقالات ذات صلة