كرة القدم الآسيوية

العين يزيح الوحدة من طريقه ويتأهل إلى نصف نهائي كأس مصرف أبو ظبي

تعرف مع ميركاتو داي على نتيجة ومجريات مباراة العين ضد الوحدة، اليوم الجمعة 16-12-2022، في إياب ربع نهائي كأس مصرف أبو ظبي الاسلامي الاماراتي.

خطف نادي العين بطاقة التأهل إلى نصف نهائي كأس مصرف أبو ظبي من ملعب الوحدة بعد التعادل معه بنتيجة 1-1، في المباراة التي أقيمت على استاد آل نهيان في إياب دور ربع النهائي.

وانتهت مباراة الذهاب بين العين والوحدة على استاد هزاع بن زايد بالتعادل 0-0؛ ليتأهل البنفسجي بأفضلية التسجيل خارج الديار؛ ويواجه النصر في نصف النهائي.

وانطلقت صافرة بداية مباراة العين ضد الوحدة في تمام الساعة السابعة والنصف بتوقيت أبو ظبي، السادسة والنصف بتوقيت مكة المكرمة، الخامسة والنصف بتوقيت القاهرة، 15:30 بتوقيت جرينتش.

وانتهى الشوط الأول بالتعادل 0-0، وخطف الوحدة هدف التقدم الأول في الدقيقة 50، عبر المهاجم البرازيلي جواو بيدرو؛ قبل ان يتعادل المغربي سفيان رحيمي للعيناوي في الدقيقة 71.

واستغل بيدرو خطأ حارس العين “خالد عيسى” حينما فشل في الامساك بكرة عالية، لتسقط منه وتصطدم بقدم زميله كايو، وتتهيأ أمام جواو بيدرو، ليضعها داخل الشباك.

وعدل رحيمي النتيجة للعيناوي بعدما أرسل الزعابي عرضية من الجهة اليمنى، ارتقى لها الجناح المغربي وضربها رأسية من امام الحارس.

مهاب زايد

مهاب زايد، صحفي رياضي مصري في ميركاتو داي

مقالات ذات صلة