أهدافكرة القدم الإفريقية

شاهد فيديو اهداف مباراة الزمالك والبنك الاهلي في الدوري المصري

شاهد مع ميركاتو داي فيديو اهداف مباراة الزمالك والبنك الاهلي، اليوم الجمعة 16 ديسمبر 2022، ضمن منافسات الجولة السابعة من الدوري المصري الممتاز.

صعق نادي الزمالك ضيفه البنك الاهلي وفاز عليه بنتيجة 1-0 في الدقيقة الأخيرة من الوقت الضائع، في المباراة التي أقيمت على استاد القاهرة، ضمن منافسات الجولة السابعة من الدوري المصري 2022/2023.

وسجل البديل الواعد، يوسف اسامة نبيه هدف المباراة الوحيد لصالح الزمالك في الدقيقة 90+5؛ ليرفع رصيد الفارس الأبيض إلى 17 نقطة في المركز الثاني، ويقلص الفارق مع المتصدر “النادي الاهلي” إلى نقطة واحدة مؤقتًا.

بينما تجمد رصيد البنك الاهلي عند 6 نقاط في المركز الـ14.

ويلتقي الزمالك مع حرس الحدود في الجولة الثامنة يوم الثلاثاء المقبل 20 ديسمبر 2022، في حين يواجه البنك الاهلي نظيره طلائع الجيش.

انطلقت صافرة بداية مباراة الزمالك ضد البنك الاهلي من الحكم “نادر قمر الدولة”، في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة، السادسة بتوقيت مكة المكرمة، 15:00 بتوقيت جرينتش.

ومالت الأفضلية إلى البنك الاهلي خلال الشوط الأول، وبادر بتهديد مرمى الزمالك، حينما مرر ناصر منسي كرة إلى كريم بامبو داخل منطقة الجزاء، ليطلق الأخير تصويبة تصدى لها محمد عواد.

وواصل عواد تألقه بتصدٍ جديد من امام كريم بامبو في الدقيقة 32، بعدما قابل تمريرة من ناصر منسي بتصويبة على الطائر ابعدها حارس الزمالك ببراعة.

وكاد الزمالك ينهي الشوط الأول متقدمًا في النتيجة، حينما حاول أحمد سيد زيزو مباغتة أبو جبل بتصويبة من داخل المنطقة في الدقيقة 45، إلا ان الحارس الاسبق للفارس الأبيض تصدى لها، قبل ان يبعدها الدفاع.

وانحصرت الكرة في منتصف الملعب معظم فترات الشوط الثاني دون خطورة واضحة على كلا المرميين، حتى تمكن البديل يوسف اسامة نبيه من خطف هدف الانتصار لنادي الزمالك في الدقيقة 90+5.

وجاء هدف المباراة الوحيد بعدما مرر شيكابالا كرة إلى زيزو على الجهة اليسرى، ليرسل الأخيرة كرة عرضية بالمقاس على رأس نبيه الذي وضعها في شباك محمد أبو جبل بروعة.

  • شاهد فيديو اهداف مباراة الزمالك والبنك الاهلي في الدوري المصري