رجل رائع - رجل مخيب

رجل رائع – رجل مخيب | مباراة السنغال والإكوادور في كأس العالم 2022

يقدم لكم ميركاتو داي في هذه الفقرة، رجل رائع وآخر مخيب للآمال في مباراة اليوم بين السنغال والإكوادور في الجولة الثالثة من المجموعة الأولى في كأس العالم 2022 في قطر.

أقيمت مباراة اليوم بين السنغال والإكوادور على ملعب ستاد خليفة الدولي، وخلصت إلى فوز بطل أفريقيا بهدفين لهدف من توقيع إسماعيلا سار في الدقيقة 44، وخاليدو كوليبالي في الدقيقة 70، بينما سجل موسيس كايسيدو هدف المنتخب الإكوادوري في الدقيقة 67.

وتأهل منتخب السنغال إلى الدور ثمن النهائي في مونديال قطر كوصيف للمجموعة الأولى رفقة هولندا، ليواجه متصدر المجموعة الثانية يوم الأحد المقبل في الدور الثاني، بينما ودعت الإكوادور البطولة رغم الأداء المقنع.

رحل رائع | السنغالي خاليدو كوليبالي

قاد خاليدو كوليبالي خط الدفاع برزانة وثبات عالي في مباراة اليوم، واستطاع تحجيم دور النجم اينير فالنسيا بشكل مثير للإعجاب.

كما ساند نجم نادي تشيلسي الإنجليزي منتخب السنغال في الكرات الثابتة، وشكل الخطورة على مرمى الإكوادور، ليتوج مجهوده الكبير بهدف الفوز في الدقيقة 70 بمتابعة رائعة.

كما قدم الجناح إسماعيلا سار، ولاعب خط الوسط بابي جايي، والظهير الأيسر إسماعيل جاكوبز مباراة جيدة اليوم بجانب القائد خاليدو كوليبالي.

رجل مخيب | الإكوادوري اينير فالنسيا

بدأ المخضرم اينير فالنسيا بطولة كأس العالم 2022 بشكل مثير للإعجاب، وسجل هدفين أمام قطر، وهدف التعادل أمام هولندا، لكنه كان بعيدا عن مستواه، ومخيب للآمال في مباراة اليوم أمام السنغال.

ولم ينجح فالنسيا في تشكيل الخطورة على مرمى إدوارد ميندي في مباراة اليوم، واكتفى بتسديدتين فقط لم تكن أي منها خطيرة على مرمى منتخب السنغال، ليودع البطولة رفقة منتخب الإكوادور، رغم الأداء الممتاز في الجولتين الأولى والثانية في المجموعة الأولى.

مقالات ذات صلة