أخبار كأس العالم

تشكيلة ايران وامريكا الأساسية في كأس العالم 2022

تعرف على تشكيلة منتخبي ايران وأمريكا الأساسية في مباراة اليوم الثلاثاء الموافق 29-11-2022، ضمن الجولة الثالثة من المجموعة الثانية في كأس العالم في قطر.

وتقام مباراة إيران والولايات المتحدة الأمريكية على ملعب الثمامة بداية من الساعة السابعة مساء بتوقيت جرينتش، 21:00 بتوقيت مصر، 22:00 بتوقيت السعودية، بصافرة الحكم الاسباني ماثيو لاهوز.

المراكز: قبل مباراة ايران – أمريكا

يحتل منتخب إيران المركز الثاني في المجموعة الثانية برصيد 3 نقاط من مباراتين، بينما تحتل أمريكا المركز الثالث برصيد نقطتين.

وبدأ منتخب ايران كأس العالم 2022 بهزيمة ثقيلة أمام انجلترا بنتيجة 2/6، قبل تحقيق الفوز في الجولة الثانية على حساب ويلز بهدفين نظيفين.

أما منتخب الولايات المتحدة الأمريكية، فحقق نقطة واحدة في المباراة الأولى بتعادله الايجابي بهدف لكل فريق أمام ويلز، قبل التعادل السلبي في الجولة الثانية ضد منتخب إنجلترا.

تشكيلات الفرق: مباراة ايران – أمريكا

تشكيلة إيران الأساسية اليوم (4-4-2): علي رضا رضا بيرانفاند. رامين رضائيان، ماجد حسيني، مرتضى بوراليجانجي، ميلاد محمدي؛ علي جليزاده، أحمد نور الله، سعيد عزت الله، إحسان حاج صافي؛ مهدي تارمي، سردار آزمون.

أما تشكيلة أمريكا الأساسية اليوم (4-3-3): مات تيرنر؛ سيرجينو ديست، كارثر فيكرز، تيم ريام، أنطوني روبنسون؛ تايلر آدامز، يونس موسى، ويستون ماكيني؛ كريستيان بوليسيتش، تيموثي وياه، جوش ساجينت.

مقالات ذات صلة