كرة القدم الآسيوية

السعودية تطيح بالبحرين من بطولة غرب آسيا تحت 23 سنة وتتأهل الى نصف النهائي

تعرف على مجريات ونتيجة مباراة السعودية والبحرين اليوم الاربعاء 9-11-2022 في الجولة الثانية بالمجموعة B ببطولة غرب اسيا تحت 23 سنة بنسختها الثالثة التي تشهد تواجد 6 منتخبات فقط، تم تقسيمهم إلى مجموعتين.

أطاح المنتخب السعودي بنظيره البحريني من بطولة غرب آسيا تحت 23 سنة من دور المجموعات وتأهل الى نصف النهائي بعدما حسم فوزه بنتيجة 2-صفر في الجولة الثانية والاخيرة.

ومن المقرر ان يواجه المنتخب السعودي نظيره العماني في نصف نهائي البطولة يوم السبت المقبل الموافق 12-11-2022، ويلتقى منتخب قطر وسوريا في نصف النهائي الآخر بنفس اليوم.

وعلى ملعب الصالة الرياضية بمدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة انتهت نتيجة الشوط الاول بتقدم الاخضر السعودي بهدف دون مقابل سجله اللاعب (احمد الغامدي) في الدقيقة 31.

وخلال الشوط الثاني ضاعف المنتخب السعودي النتيجة في الدقيقة 58 عبر اللاعب (زياد الجهني).

تشكيلات الفرق : السعودية – البحرين

تشكيلة منتخب السعودية : عبد الرحمن الصانبي – محمد أبو الشامات – مشعل الصبياني – ريان حامد – حسين الصبياني – نايف مسعود – فيصل الغامدي – محمد القحطاني – زياد الجهنى – أحمد الغامدي – محمد مران.

وسعى اليوم المنتخب السعودي لتعويض خسارته في الجولة الاولى امام سوريا 1-2 والفوز بنتيجة كبيرة، من أجل التأهل الى نصف نهائي بطولة غرب اسيا 2022.

في المقابل كان يكفي المنتخب البحريني الفوز بأي نتيجة أو الخروج بنتيجة التعادل للتأهل كمتصدر للمجموعة الثانية بعد انتصاره في الجولة الاولى على سوريا 2-1 لكن بهزيمته اليوم امام السعودية ودع البطولة وتأهلت سوريا التي استقبلت اهداف اقل.

سامي مصطفى

صحفي في موقع ميركاتو داي، مختص في كرة القدم السعودية والمصرية والأوروبية، وعضو في فريق عمل أرشيف الميركاتو.

مقالات ذات صلة