كرة القدم الآسيوية

مباراة السعودية والبحرين في بطولة غرب اسيا تحت 23 سنة – الموعد والقنوات الناقلة

تعرف مع موقع ميركاتو داي على موعد مباراة السعودية والبحرين مع القنوات الناقلة، في بطولة غرب اسيا تحت 23 سنة بنسختها الثالثة التي تشهد تواجد 6 منتخبات فقط، تم تقسيمهم إلى مجموعتين.

يستضيف الأخضر السعودي نظيره منتخب البحرين يوم غد الاربعاء 9 نوفمبر 2022 على ملعب الصالة الرياضية بمدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة في الجولة الثانية بالمجموعة B.

ويسعى المنتخب السعودي لتعويض خسارته في الجولة الاولى امام سوريا 1-2 والفوز بنتيجة كبيرة، من أجل استعادة آماله في التأهل الى نصف نهائي بطولة غرب اسيا 2022.

في المقابل يكفي المنتخب البحريني الفوز بأي نتيجة أو الخروج بنتيجة التعادل للتأهل كمتصدر للمجموعة الثانية بعد انتصاره في الجولة الاولى على سوريا 2-1.

متى موعد مباراة السعودية والبحرين والقنوات الناقلة؟

نستعرض معكم في السطور التالية موعد مباراة السعودية والبحرين مع القنوات الناقلة، في الجولة الثالثة والأخيرة من المجموعة الأولى ببطولة غرب اسيا تحت 23 سنة.

يحين موعد مباراة السعودية والبحرين، يوم الأربعاء 9-11-2022، وتنطلق صافرة البداية عند التاسعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، الثامنة بتوقيت القاهرة، العاشرة بتوقيت أبو ظبي، 18:00 بتوقيت جرينتش.

ويمكنكم متابعة تغطية مباراة السعودية والبحرين عبر صفحات موقعكم ميركاتو داي، سواء عبر قسم بث مباشر المواقع او الابلكيشن او صفحات السوشيال ميديا، كما تنقل على قناة السعودية الرياضية، والكأس القطرية.

وتنظم السعودية البطولة للمرة الثانية تواليًا بدلًا من العراق بقرار من اتحاد غرب اسيا، على أن يحتفظ الاتحاد العراقي بحق استضافة النسخة المقبلة -الرابعة-.

واستضافت قطر النسخة الأولى من بطولة غرب اسيا تحت 23 سنة في عام 2015، وحقق المنتخب الايراني اللقب حينها على حساب سوريا بعد الفوز عليه في المباراة النهائية بهدفين مقابل لا شيء.

واستقبلت السعودية النسخة الثانية من البطولة في العام الماضي 2021 بمدينة الدمام، واقتنص المنتخب الاردني اللقب من امام اصحاب الأرض الصقور الخضر بعد الفوز في النهائي بنتيجة 3-1.

سامي مصطفى

صحفي في موقع ميركاتو داي، مختص في كرة القدم السعودية والمصرية والأوروبية، وعضو في فريق عمل أرشيف الميركاتو.

مقالات ذات صلة