الأخبار الرياضية

تقديم.. نسور الهضاب ضد بارادو في الجولة 11

يقدم لكم موقع ميركاتو داي نسور الهضاب ضد بارادو، ضمن مباريات اليوم الاربعاء 9-11-2022، في الدوري الجزائري الدرجة المحترفة.

يتقابل وفاق سطيف مع مضيفه بارادو بملعب عمر بن رابح في الدار البيضاء، ضمن منافسات الجولة الحادية عشر من الدوري الجزائري 2022/2023، في مباراة سيسعى فيها الأول لمواصلة صحوته، بينما سيتطلع الثاني إلى الخروج من كبوته.

ولم يُهزم وفاق سطيف في آخر 3 مباريات في الدوري الجزائري تحت قيادة المدرب المصري حسام البدري، انتصر على شبيبة القبائل، ثم هلال شلغوم في الجولة الماضية، وتعادل بينهما مع شباب بلوزداد.

ويدخل وفاق سطيف مباراة اليوم وهو في المركز الخامس بجدول الترتيب، برصيد 15 نقطة، من 9 مباريات، ويفصله 5 نقاط عن المتصدر النادي الرياضي القسنطيني، و4 نقاط عن صاحب المركز الثاني شباب بلوزداد الذي لعب 7 مباريات.

في المقابل، تلقى بارادو الهزيمة في مباراتيه الأخيرتين، والخامسة هذا الموسم في الدوري الجزائري، واصبح مُطالب بتحقيق الفوز على سطيف اليوم للخروج من منطقة الخطر، إذ يتواجد في المركز 14 برصيد 8 نقاط.

تنطلق صافرة بداية مقابلة وفاق سطيف وبارادو في تمام الساعة الثالثة مساءً بتوقيت الجزائر، الرابعة بتوقيت مصر، الخامسة بتوقيت مكة المكرمة، 14:00 بتوقيت جرينتش.

ويمكنكم متابعة تغطية حية لمباراة وفاق سطيف وبارادو عبر صفحات موقعكم ميركاتو داي، سواء عبر قسم بث مباشر المواقع او الابلكيشن او صفحات السوشيال ميديا.

مقالات ذات صلة