كرة القدم الأوروبية

بعشرة لاعبين برشلونة يقلب الطاولة على اوساسونا ويعزز الصدارة قبل انطلاق المونديال

تعرف على مجريات ونتيجة مباراة برشلونة واوساسونا اليوم الثلاثاء 8_11_2022 ضمن منافسات الجولة 14 من الدوري الاسباني 2022/2023، على ملعب أل سادار.

هز بيدري ورافينيا الشباك في الشوط الثاني ليقلب برشلونة بعشرة لاعبين تأخره إلى فوز 2-1 على مضيفه أوساسونا في دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم اليوم الثلاثاء بعد طرد روبرت ليفاندوفسكي في الشوط الأول.

ومنح ديفيد جارسيا التقدم لصاحب الأرض بضربة رأس بعد ركلة ركنية في الدقيقة السادسة، وطُرد ليفاندوفسكي في الدقيقة 31 بعد حصوله على إنذارين.

كما طُرد جيرار بيكيه، الذي كان يجلس على مقاعد البدلاء، بعد اعتراضه على الحكم.

وأدرك بيدري التعادل عندما تابع كرة مرتدة داخل المرمى، قبل أن يحسم البديل رافينيا الفوز قبل خمس دقائق من النهاية بضربة رأس رائعة من فوق الحارس.

تشكيلات الفرق : برشلونة – اوساسونا

تشكيلة برشلونة الاساسية : مارك أندريه تير شتيجن – جوردي ألبا – ماركوس ألونسو – أليخاندرو بالدي – سيرجيو بوسكيتش – أندرياس كريستينسن – فرينكي دي يونج – عثمان ديمبلي – روبرت ليفاندوفسكي – بيدري – فيران توريس.

تشكيلة اوساسونا الاساسية : أيتور فيرنانديز – خوان كروز – دافيد جارسيا – اوناي جارسيا – ناتشو فيدال – مويسيس جوميز – جون مونكايولا – لوكاس تورو – ايمار اوروز – روبين جارسيا – لويس ايزكييل افيلا.

مراكز الفرق : برشلونة – اوساسونا

بهذه النتيجة ضمن برشلونة الصدارة قبل بداية عطلة كأس العالم إذ يملك 37 نقطة متقدما بخمس نقاط على ريال مدريد ثاني الترتيب والذي يستضيف قادش صاحب المركز الأخير يوم الخميس، في المقابل تجمد رصيد اوساسونا عند 23 نقطة في المركز السادس بجدول الترتيب.

وطمح اليوم برشلونة إلى فوزه الخامس تواليا والثاني عشر هذا الموسم للابتعاد في صدارة الليجا وتوسيع الفارق بينه وبين النادي الملكي قبل فترة التوقف بسبب نهائيات كأس العالم بعد سقوط النادي الملكي أمس الإثنين في فخ الخسارة امام رايو فاييكانو.

وجمع برشلونة 37 نقطة من 12 فوز في الدوري الاسباني وتعادل في مباراة وخسر مباراة واحدة كانت في كلاسيكو الارض امام ريال مدريد.

وحقق برشلونة فوزا صعبا على ضيفه الميريا 2-صفر السبت في المباراة الأخيرة لقطب دفاعه بيكيه على أرضية ملعب “سبوتيفاي كامب نو” بانتظار خوضه المباراة الأخيرة في مسيرته الاحترافية اليوم ضد أوساسونا حسب إعلانه المفاجئ الخميس الماضي اعتزاله اللعب نهائيا.

مقالات ذات صلة