انتقالات الميركاتو الشتويانتقالات الميركاتو الصيفيسوق الانتقالاتصفقات محتملةكرة القدم الأوروبية

رغم جدّية ليفربول..ريال مدريد مصمم على صفقة جود بيلينجهام

يبدو أن نادي ريال مدريد الإسباني مصمم على إتمام صفقة لاعب خط الوسط الانجليزي جود بيلينجهام خلال فترة الانتقالات الصيفية 2023، رغم جدّية ليفربول في الصفقة.

ودخل نادي ليفربول بقوة في السباق من أجل التعاقد مع لاعب خط وسط بوروسيا دورتموند، ويعتقد ريال مدريد أن الريدز قد يكون لديهم بالفعل ميزة لإكمال الانتقال، وفقًا لتقرير من الماركا الإسبانية.

وكان بطل دوري أبطال أوروبا 2022 متفائلاً بشأن فرصه في التعاقد مع اللاعب الشاب منذ أشهر، لكن ليفربول جعل من بيلينجهام أولوية قصوى لمشروعه، ويبدو أنه قلب الأمور في السباق للتوقيع مع الدولي الانجليزي، وفقًا لنفس التقرير.

رغم ذلك، فإن ريال مدريد لن يستسلم وسيواصل العمل لإكمال انتقال بيلينجهام الصيف المقبل، حيث يعتقد أيضًا أن لاعب خط الوسط البريطاني سيكون لائقًا بشكل مثالي في التشكيلة الحالية.

ويبدو أن بيلينجهام مستعد لمغادرة بوروسيا دورتموند في الميركاتو الصيفي 2023، ويقال إن النادي الألماني حدد سعرًا قدره 150 مليون يورو للسماح له بمغادرة النادي.

على ما يبدو، سيكون كل من ليفربول وريال مدريد مستعدين لإنفاق الكثير من الأموال على لاعب خط الوسط المثير للإعجاب، فمن يحسم الصفقة؟

مصطفى العلوي

صحفي رياضي مغربي في قسم الكرة الاسبانية والمغربية بموقع ميركاتو داي. سبق له العمل مع عدة حسابات متخصصة في أخبار الأندية عبر موقع تويتر.

مقالات ذات صلة