كرة القدم الآسيوية

الشارقة ينتزع فوزاً صعباً من ملعب الظفرة ويسترد صدارة دوري ادنوك

تعرف على نتيجة مباراة الشارقة والظفرة في الدوري الاماراتي ادنوك للمحترفين، ضمن مباريات اليوم السبت 05-11-2022، والتي اقيمت على ستاد حمدان بن زايد، في الجولة التاسعة.

استعاد الشارقة صدارة دوري ادنوك للمحترفين بعد ان فقدها الجولة الماضية عقب فوزه الصعب على مضيفه الظفرة بهدف نظيف.

ويدين الشارقة بالفوز اليوم للاعب البرازيلي (كايو) بتسجيله هدف اللقاء في الدقيقة 87 من علامة الجزاء.

وشهد اللقاء تألق غير عادي لحارس مرمى فريق الظفرة (عبدالله سلطان) بتصديه لأكثر من هجمة خطيرة من امام لاعبو الشارقة خلال شوطي اللقاء.

تشكيلات الفرق : الشارقة – الظفرة

تشكيلة الشارقة الاساسية: درويش محمد – الحسن صالح – شاهين عبد الرحمن – كايو لوكاس – محمد عبد الباسط – باكو ألكاسير – ميراليم بيانيتش – خالد باوزير – ماركوس ميلوني – لوان بيريرا – مانولاس كوستاس.

تشكيلة الظفرة الاساسية : عبدالله سلطان – خالد بطي – كلاوديو – ليونارد – محمد جلال – سلطان الغافري – خالد خميس – كانيدو – وليد القروي – محمد الرايحي – ميشيل تي فريدي.

مراكز الفرق : الشارقة – الظفرة

بهذا الانتصار رفع الشارقة رصيده الى 19 في صدارة جدول الترتيب بفارق الاهداف عن الوحدة الذي حقق الفوز بنفس التوقيت على دبا الفجيرة 3-صفر، في المقابل تجمد رصيد الظفرة عند 4 نقاط في المركز الثالث عشر (قبل الاخير).

وفاز الشارقة في مباراة واحدة فقط من آخر 4 مباريات في دوري ادنوك، كانت على حساب البطائح في الجولة السابعة، وتعادل مع الجزيرة، وخسر في مباراتين كانتا امام الوصل، واخيرًا ضد الوحدة في الجولة الماضية.

وأدرك الشارقة جيدًا ان أي تعثر جديد، سيبعده بشكل كبير عن الصدارة، خاصة مع اتساع دائرة المنافسة التي اصبحت تضم 4 أندية في الوقت الحالي.

على الجهة المقابلة، ظهر الظفرة اليوم تحت قيادة مدربه الصربي العائد ألكسندر فيلسوفينتش، الذي خلف نيبوشا، في محاولة لتحسين نتائج الفريق والخروج من منطقة الهبوط.

مقالات ذات صلة