كرة القدم الآسيوية

تقديم مباراة القادسية – كاظمة اليوم في كأس ولي العهد الكويتي

يقدم لكم موقع ميركاتو داي بث مباشر يلا شوت لمشاهدة مباراة القادسية – كاظمة، في كأس ولي العهد الكويتي، ضمن مباريات اليوم الأربعاء 26-10-2022.

ينتظر عشاق كرة القدم الكويتية مباراة مثيرة بمثابة النهائي المكبر بين القادسية وكاظمة على استاد صباح السالم، ضمن منافسات دور الثمانية من كأس ولي العهد الكويتي 2022/2023.

وتأهل القادسية إلى ربع النهائي بفوزه على الصليبيخات في الدور التمهيدي، بنتيجة 3-1، من توقيع عيد الرشيدي، خالد محمد ابراهيم حاجية، وعيد الرشيدي.

في حين صعد كاظمة من نفس الدور بعد تجاوزه الجهراء، بنتيجة 4-2، من توقيع ميلاد تيرمانيني، جاي دامبيلي، شبيب الخالدي، وناصر الحجيري.

وسيسعى كلا الفريقين إلى تحقيق الانتصار والعبور إلى نصف النهائي، إذ يطمح الأصفر القدساوي إلى مواصلة رحلة البحث عن اللقب العاشر والغائب عن خزائنه منذ 2017/2018.

في المقابل سيسعى البرتقالي إلى تحقيق اللقب الثاني فقط، بعد تتويجه الوحيد في نسخة 1994/1995.

تنطلق صافرة بداية مباراة القادسية – كاظمة في كأس ولي العهد، من الحكم الكويتي احمد العلي، عند الساعة 08:35 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، 07:35 بتوقيت القاهرة.

وينقل بث مباشر لقاء القادسية وكاظمة على قناة الكويت الرياضية Kuwait Sports HD، كما يمكنكم متابعة تغطية حية عبر صفحات موقعكم ميركاتو داي، سواء عبر قسم بث مباشر المواقع او الابلكيشن او صفحات السوشيال ميديا.

يذكر ان آخر مباراة جمعت الفريقين كانت في مسابقة الدوري الكويتي يوم 9 سبتمبر الماضي، وحقق كاظمة الانتصار بنتيجة 3-1، في المباراة التي أقيمت ضمن الجولة الثالثة على استاد محمد الحمد.

تشكيلات الفرق : القادسية – كاظمة

تشكيلة القادسية الاساسية : مبارك الحربي – ضاري سعيد – خالد ابراهيم – لورنس تراشي – عدي الصيفي – عبدالعزيز وادي – مشاري العازمي – بدر المطوع – أحمد شبيب – عي الرشيدي – سيدريك هنري.

تشكيلة كاظمة الاساسية : حسين كنكوني – عماد الدين عزي – ميشيل ميلاد – محمد الفارسي – شريده الشريده – حمد الحربي – مايكل اومو – عبدالله الفهد – عمر الحبيتر – أجايي ديمبلي – شبيب الخالدي.

مقالات ذات صلة