اصاباتكرة القدم الأوروبية

تشكيلة ليفربول في مباراة أياكس اليوم بالجولة 5 من دوري أبطال أوروبا

يقدم لكم ميركاتو داي تشكيلة أياكس أمستردام وليفربول في مباراة اليوم الأربعاء الموافق 26-10-2022، ضمن مباريات الجولة 5 من مجموعات دوري أبطال أوروبا.

وتقام مباراة أياكس أمستردام وليفربول على ملعب يوهان كرويف أرينا بداية من الساعة السابعة مساء بتوقيت جرينتش، 21:00 بتوقيت مصر، 22:00 بتوقيت السعودية.

وانتهت مباراة الذهاب بين الفريقين برسم الجولة الثانية، بفوز زملاء محمد صلاح بهدفين لهدف على ملعب أنفيلد روود.

كما أن ليفربول نجح في تحقيق الفوز في ثلاثة مباريات الأخيرة على حساب أياكس أمستردام الهولندي في منافسات دوري ابطال اوروبا.

تشكيلات الفرق: أياكس – ليفربول

يغيب عن أياكس أمستردام الهولندي في مباراة اليوم، الدولي التركي أحمد كان كابلان بسبب الإصابة، كما تحوم الشكوك حول تواجد كنيث تايلور، وديفين رينش في المباراة.

أما ليفربول فيفتقد لخدمات جويل ماتيب، ونابي كيتا، ولويس دياز، وديوجو جوتا بسبب الإصابة، كما تحوم الشكوك حول جاهزية ابراهيما كوناتي، وداروين نونيز في مباراة اليوم.

تشكيلة أياكس الاساسية اليوم (4-3-3): ريمكو باسفير – دالي بليند – كالفين باسي – يورين تيمبار – خورخي سانشيز. ستيفن بيرجويس – إديسون ألفاريز – دافي كلاسين. دوشان تاديتش – بريان بروبي – ستيفن بيرجفين.

تشكيلة ليفربول الاساسية (4-3-3): أليسون بيكر – أليكسندر آرنولد – جو جوميز – فيرجيل فان دايك – أندرو روبرتسون – هارفي إيليوت – فابينيو – جوردان هندرسون – محمد صلاح – روبرتو فيرمينو – داروين نونيز.

المركز: قبل مباراة أياكس – ليفربول

يحتل أياكس أمستردام المركز الثالث في جدول ترتيب المجموعة الأولى برصيد 3 نقاط من أربع مباريات، ويحتاج إلى معجزة حقيقية لتجاوز ليفربول وبلوغ دور الـ 16.

ويحتاج أياكس الهولندي للفوز في مباراة اليوم، ومواجهة رينجرز الاسكتلندي الاسبوع المقبل، مع خسارة ليفربول في الجولة الاخيرة أمام نابولي على ملعب أنفيلد روود للتأهل.

أما ليفربول الانجليزي، فيحتاج إلى نقطة واحدة فقط من آخر مباراتين لضمان التأهل للدور المقبل، كما أنه يصارع على صدارة المجموعة مع نابولي الإيطالي.

ويحتل فريق المدرب يورجن كلوب المركز الثاني في جدول ترتيب المجموعة الأولى برصيد 9 نقاط من 4 مباريات، جمعها بعد الفوز في 3 مباريات، وخسارة واحدة كانت أمام نابولي برباعية لهدف.

مقالات ذات صلة