كرة القدم الإفريقية

اهداف مباراة فاركو وحرس الحدود في الدوري المصري 2023/2022 – فيديو

شاهد فيديو اهداف مباراة فاركو وحرس الحدود اليوم الاربعاء 26-10-2022 في ختام الجولة الثانية من الدوري المصري الممتاز موسم 2022/2023، والتي على ستاد الاسكندرية، بإدارة الحكم (مصطفي عثمان).

حقق فاركو انتصاره الاول في الدوري بالموسم الجديد عقب فوزه المثير في اللحظات الاخيرة امام ضيفه حرس الحدود بهدف نظيف، سجله اللاعب احمد شريف في الدقيقة 92.

ورفع فاركو رصيده الى النقطة الرابعة وتقدم الى المركز السابع بجدول ترتيب الدوري المصري الممتاز، في المقابل تذيل حرس الحدود جدول الترتيب بعد تلقىه الهزيمة الثانية في المسابقة

وتعادل فاركو في الجولة الاولى امام البنك الاهلي 1-1، في حين خسر حرس الحدود على ملعبه امام فيوتشر صفر-2 بذات الجولة.

انتهى الشوط الاول بالتعادل السلبي بين الفريقين، وجاءت أول فرص حقيقية في اللقاء لمصلحة حرس الحدود في الدقيقة 23 من ركلة حرة أرسلها أحمد شديد قناوي داخل المنطقة لكن كرته لم تجد من يسكنها في الشباك رغم خروج الحارس محمد شيكا من مرماه.

وفي الدقيقة 31 ضغط فاركو بقوة وكاد ان يفتتح اهداف المباراة عبر تصويبة قوية من مهاجم الفريق أحمد شريف لكنها علت العارضة بقليل.

خلال الشوط الثاني شهدت الدقيقة 62 رأسية من لاعب فاركو احمد شريف لكن حارس الحرس محمد فوزي يتصدى للكرة.

رد حرس الحدود ومن ركلة حرة مباشرة على حافة منطقة الجزاء تصدى حارس مرمى فاركو شيكا لتسديدة (عمر بسام) في الدقيقة 67.

وفي الدقيقة 86 سدد لاعب فاركو (محمود حمادة) تصويبة قوية من خارج منطقة الجزاء تصدى لها محمد فوزي على مرتين.

وفي الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدل الضائع نجح فاركو في ترجمة افضليته وخطف هدف الفوز عن طريق اللاعب (أحمد شريف)، بعدما استغل تمريرة طولية من قبل منتصف الملعب ثم راوع الحارس والمدافع ووضع الكرة داخل الشباك.

مقالات ذات صلة