الأخبار الرياضية

نتيجة مباراة وفاق سطيف – شباب بلوزداد اليوم في الدوري الجزائري

تعرف مع موقع ميركاتو داي على نتيجة واحداث مباراة وفاق سطيف – شباب بلوزداد اليوم في الدوري الجزائري، ضمن مباريات اليوم الثلاثاء 25-10-2022.

فرض فريق شباب بلوزداد التعادل على مضيفه وفاق سطيف بنتيجة 1-1، في مباراة مؤجلة من منافسات الجولة الرابعة من الدوري الجزائري 2022/2023.

انطلقت بداية مقابلة وفاق سطيف وضيفه شباب بلوزداد عند الساعة 18:00 بتوقيت الجزائر، 19:00 بتوقيت مصر، 20:00 بتوقيت الجزائر، 17:00 بتوقيت جرينتش.

ودخل وفاق سطيف اللقاء بقوة، وكان قريب من التقدم في النتيجة بعد 4 دقائق فقط من البداية حين أطلق جودوين تصويبة قوية من خارج المنطقة ارتدت من يد الحارس، حاول غيلاس غناوي متابعتها في المرمى ولكن ارتطمت في المدافع.

وهدد غناوي مرمى بلوزداد مجددًا في الدقيقة 14، بعد أن أطلق تصويبة من خارج منطقة الجزاء تصدى لها الحارس بصعوبة.

وترجم وفاق سطيف أفضليته بتسجيل الهدف الأول في الدقيقة 54 من زمن الشوط الثاني، بعدما تلقى أحمد قندوسي تمريرة في وضعية جيدة داخل منطقة الجزاء سددها بيسراه إلى داخل الشباك.

توالت بعدها محاولات الوفاق لتعزيز تقدمه بالاعتماد على التسديد من خارج منطقة الجزاء ولكن دون جدوى، كما هو الحال لفريق شباب بلوزداد الذي أصاب الهدف في واحدة فقط قبل نهاية الوقت الأصلي بدقيقتين.

وجاء هدف التعادل لشباب بلوزداد عبر البديل عبد الرحمن بورديم في الدقيقة 88، بتسديدة صاروخية من خارج منطقة الجزاء تفاجأ بها الحارس وهي تسكن المرمى.

مراكز الفرق : وفاق سطيف – شباب بلوزداد

وبهذا التعادل، أصبح في رصيد وفاق سطيف 12 نقطة ليصعد إلى المركز السابع مؤقتًا في جدول ترتيب الدوري الجزائري.

وجمع سطيف نقاطه تحت قيادة المدرب المصري حسام البدري من 8 مباريات، حقق 3 انتصارت، وتعادل في مثلها، وتعرض للخسارة في مباراتين.

في المقابل، رفع شباب بلوزداد رصيده إلى 16 نقطة من 6 مباريات في المركز الثاني، وبفارق نقطة واحدة عن المتصدر النادي الرياضي القسنطيني الذي لعب مباراتين زائدتين.

مقالات ذات صلة