احصائيات وأرقامكرة القدم الأوروبية

11 هدفا ومثلها تمريرات حاسمة..ليونيل ميسي يواصل تحطيم الأرقام

واصل النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي تحطيم الأرقام مع باريس سان جيرمان الفرنسي هذا الموسم، وبات أول لاعب يسجل 11 هدفا، ويقدم 11 تمريرات حاسمة حتى الآن.

وسجل ليونيل ميسي هدف باريس سان جيرمان الفرنسي الأول في مباراة مكابي حيفا الإسرائيلي الجارية حاليا على ملعب حديقة الأمراء في الدقيقة 19 من المباراة.

كما قدم ليونيل ميسي تمريرة الهدف الثالث لباريس سان جيرمان للبرازيلي نيمار جونيور في الدقيقة 35 من المباراة أمام مكابي حيفا الإسرائيلي برسم الجولة 5 من المجموعة الثامنة.

وعاد الهداف التاريخي لنادي برشلونة لتسجيل الهدف الثاني له، والرابع لفريقه في الدقيقة 44 من المباراة، بعد تمريرة حاسمة من الفرنسي كيليان مبابي.

ووصل النجم الأرجنتيني إلى 11 هدفا مع باريس سان جيرمان هذا الموسم في مختلف البطولات، كما قدم ميسي 11 تمريرات حاسمة، ليصبح أول لاعب يحقق ذلك في الدوريات الأوروبية الخمس الكبرى.

جدير بالذكر تفوق باريس سان جيرمان الفرنسي على مكابي حيفا الإسرائيلي بنتيجة 1/4 في الشوط الأول، تناوب على تسجيلها ليونيل ميسي هدفين ، كيليان مبابي، ونيمار جونيور، فيما كان هدف مكابي حيفا الإسرائيلي من توقيع السنغالي عبدالله سيك.

مقالات ذات صلة