الأخبار الرياضية

تقديم.. تشرين ضد البرتقالي في الدوري

يقدم لكم موقع ميركاتو داي تشرين والبرتقالي، ضمن مباريات اليوم الجمعة 21-10-2022، في الجولة السادسة من الدوري السوري الممتاز.

يستضيف ملعب الباسل باللاذقية مباراة مثيرة بين تشرين وضيفه الوحدة ضمن منافسات الجولة السادسة من الدوري السوري 2022/2023.

وتحمل مواجهة تشرين لنظيره الوحدة اليوم؛ طابعًا خاصًا، بسبب اشتعال روح المنافسة بين الفريقين مؤخرًا ولكونهما يحرصان على تسجيل فوز مهم لكليهما، وخصوصًا فريق البحارة الذي يبحث عن تسجيل أول هدف وأول فوز.

وخسر حامل لقب آخر 3 نسخ من الدوري السوري «تشرين» في الجولة الثانية امام حطين بهدفٍ دون رد، قبل أن يسجل 3 تعادلات سليبية متتالية امام الجيش، الكرامة، والطليعة في الجولة الماضية.

ويمتلك تشرين مباراة مؤجلة من الجولة الأولى امام الفتوة.

في المقابل، تأجلت مباراة الوحدة امام الجزيرة في الجولة الأولى ايضًا، وتعرض بعدها لهزيمتين متتاليتين في الجولة الثانية والثالثة امام الوثبة واهلي حلب على الترتيب، قبل أن يحقق انتصاره الاول على المجد، وتعادل في الجولة الماضية مع الفتوة.

وفاز تشرين على الوحدة في ذهاب الموسم الماضي بهدف محمد كامل كواية وخرج مدافع البرتقالي عبد الرزاق محمد بالبطاقة الحمراء.

وفي الإياب توقفت المباراة في الدقيقة 25 نتيجة احتساب الحكم ضربة جزاء لمصلحة تشرين، فقرر الوحدة الانسحاب بعد ان نجح نصوح نكدلي في ترجمتها داخل الشباك.

وقرر الاتحاد السوري لكرة القدم حينها احتساب الفوز لنادي تشرين بنتيجة 3-0.

وتنطلق صافرة بداية مباراة تشرين والوحدة في تمام الساعة الثالثة عصرًا بتوقيت مكة المكرمة، الثانية بتوقيت القاهرة، 12:00 بتوقيت جرينتش.

ويمكنكم متابعة تغطية حية لمباراة تشرين والوحدة عبر صفحات موقعكم ميركاتو داي، سواء عبر قسم بث مباشر المواقع او الابلكيشن او صفحات السوشيال ميديا.

تشرين 1-0 الوحدة

ملعب الباسل – اللاذقية

الدوري السوري الممتاز – الجولة 6

انتهت

مركز البث المباشر

مركز البث المباشر والتغطية الحية لمباريات اليوم في جميع البطولات والدوريات. مكتب ميركاتو داي للبث المباشر المكتوب لحظة بلحظة ومتابعة لآخر الأخبار والفاعليات.

مقالات ذات صلة