اديداس تُسكت منتقدي إدارة الاهلي في بيان رسمي

وضع مسؤولو شركة اديداس الألمانية للملابس الرياضية، حدًا للانتقادات الموجهة إلى إدارة النادي الاهلي، بشأن صفقة رعاية الشركة لقميص النادي حتى عام 2026.

وانتشرت ادعاءات كاذبة خلال الساعات الماضية عن قيام مسؤولو القلعة الحمراء بدفع مبالغ مالية كبيرة نظير شراء ملابس فريق الكرة وفرق قطاع الناشئين من شركة اديداس العالمية.

الشركة الألمانية الشهيرة، أكدت أنها ارتبطت بعقد شراكة مع النادي الأهلي، وهو ما ينفي كل ما ذكر بشأن قيام النادي بشراء ملابس منها مقابل تسديد رسوم مالية.

وفي بيان رسمي عبر الحساب الرسمي لشركة اديداس (الشرق الأوسط) بموقع التدوينات القصيرة «تويتر» علقت الشركة قائلة: «يسرنا الإعلان عن اتحاد القوة بين الأهلي، نادي القرن، وبين adidas في شراكة طويلة حتى موسم 25/26..ترقبوا التطورات القادمة».

ووفقًا لمصدر داخل النادي الاهلي، أكد في وقت سابق، أن شركة كرة القدم توصلت لاتفاق مع اديداس على توريد ملابس رياضية مع حصول النادي على نصف مليون دولار سنويًا، بالإضافة إلى مكافآت مالية في حالة التتويج بالبطولات سواء كانت محلية أو قارية.

وكان النادي الاهلي قد تسلم الدفعة الأولى من الملابس الخاصة بفريق الكرة، والتي سيتدرب بها خلال الأيام القادمة، بالإضافة إلى أنه سيخوض بها مواجهتي الاتحاد المنستيري في درو الـ32 من بطولة دوري ابطال افريقيا.

وشارك عدد من لاعبي الاهلي في الجلسة التصويرية، للاعلان عن شراكة الاهلي مع اديداس وعلى رأسهم اكرم توفيق وطاهر محمد طاهر وعمرو السولية ورامي ربيعة ومحمد هاني.

اديداس تُسكت منتقدي إدارة الاهلي في بيان رسمي
اديداس تُسكت منتقدي إدارة الاهلي في بيان رسمي

وسيظهر لاعبي فريق الاهلي بالملابس الجديدة بداية من الخميس، عند تجمع اللاعبين في مطار القاهرة، استعدادًا للسفر إلى تونس لمواجهة الاتحاد المنستيري، وسيكون اللقاء الأول بالتيشيرت والشعار الجديدين أمام بطل تونس.

ويحل الاهلي ضيفًا على نظيره الاتحاد المنستيري عصر يوم الأحد المقبل 9، بتونس، في ذهاب دور الـ32 لبطولة دوري ابطال افريقيا.

ومن المقرر أن يقام لقاء الإياب على ملعب ستاد  السلام، يوم 15 أكتوبر الجاري، وفقًا لما أعلنه الاتحاد الأفريقي كاف في الساعات الماضية.

موضوعات قد تهمك