سوق الانتقالاتكرة القدم الإفريقية

صفقات الاهلي الجديدة..أمير توفيق يقترب من لاعب آخر تحت السن

يكثف مدير تعاقدات النادي الاهلي المصري «أمير توفيق» مفاوضاته في الوقت الراهن مع صفقة جديدة ستكون تحت السن، وفقًا للائحة الجديدة المعمول بها في الاتحاد المصري لكرة القدم.

يعمل الاهلي على ضم لاعب مميز في مركز المهاجم الصريح من أجل قيده ضمن صفوف فريق 2001 أو 2003، والاستفادة من اللائحة الجديدة التي تمنح الأندية أحقية ضم لاعبين في الفئات السنية بحد اقصى 3 لاعبين على أن يتم قيد لاعب واحد في كل مرحلة سنية.

وتفاضل إدارة النادي الاهلي بين لاعبين من امريكا اللاتينية وافريقيا، على أن يتم حسم الصفقة خلال الأيام القليلة المقبلة، بحسب ما أكده مصدر مسؤول داخل النادي في حديث خص به «ميركاتو داي».

وبنسبة كبيرة ستكون صفقة المهاجم الصاعد هي الأخيرة بالنسبة لإدارة الاهلي في الميركاتو الصيفي 2022، بعد التمكن من التعاقد مع «شادي حسين» من نادي سيراميكا كليوباترا، والبرازيلي «برونو سافيو» من بوليفار البوليفي، بالاضافة إلى اللاعب الملقب بميسي المصري «مصطفى سعد» من سيراميكا كليوباترا، واقتراب التعاقد مع البرازيلي مارسينيو من صاحب المركز الثاني في الدوري الياباني «كاواساكي فرونتال».

علي راضي

صحفي رياضي مصري ، مراسل ميركاتو داي في الدوري المصري. عمل لدى العديد من المواقع الرياضية العربية والمصرية مثل يلا كورة وجول العربي.

مقالات ذات صلة