سوق الانتقالاتكرة القدم الإفريقيةكرة القدم اللاتينية

خطوة واحدة تفصل الاهلي المصري عن اعلان التعاقد مع مارسينيو

أكد مصدر مسؤول داخل النادي الاهلي، تطور مفاوضات التعاقد مع البرازيلي «مارسينيو» وإدارة ناديه كاواساكى فرونتال الياباني، في ظل رغبة الجهاز الفني بقيادة مارسيل كولر في التعاقد مع المهاجم المميز قبل غلق سوق الانتقالات الصيفي 2022 في مصر.

ووفقا للمصدر «مارسينيو يريد الانتقال إلى الأهلي، فهو لاعب جيد ونال إعجاب كبير من مسئولي الاهلي خلال الفترة الماضية، وتم إنهـاء كافة المفاوضات مع اللاعب، ويبقى الاتفاق مع ناديه، الأمور قريبة جدًا وخلال ساعات سيتم حل الأزمة، بشأن تسديد قيمة الصفقة سواء على دفعتين أو أكثر، اللاعب متمسك باللعب في مصر وكذلك النادي الأحمر متمسك بالتعاقد مع الموهوب البرازيلي».

وأضاف: «مارسينيو سيكون إضافة كبيرة للأهلي والدوري المصري، وسوف نرى ما سيحدث في الصفقة خلال الأيام المقبلة لكن الامور باتت قريبة للغاية، وتم التوصل لاتفاق مالي، والخلاف فقط يتبقى على طريقة تسديد الدفعات المالية».

سيدفع النادي الاهلي، مبلغ يصل إلى مليون ونصف المليون دولار، في مقابل التعاقد مع مارسينيو، خلال الميركاتو الصيفي الجاري، ومن المقرر وصوله إلى القاهرة خلال الأسبوع الجاري، وفور التوصل لاتفاق نهائي مع فريق كاواساكي فرونتال الياباني الذي يمتلك عقده حاليا.

ويرتبط مارسينيو بعقد سارٍ مع كاواساكى فرونتال حتى يناير 2024، وهو الأمر الذي يسهل من مسألة المفاوضات مع ناديه، خصوصًا أنه الفريق الياباني، يتطلع لضم لاعب آخر في مركز الجناح الأيسر، حسبما كشفت التقارير خلال الفترة الماضية.

علي راضي

صحفي رياضي مصري ، مراسل ميركاتو داي في الدوري المصري. عمل لدى العديد من المواقع الرياضية العربية والمصرية مثل يلا كورة وجول العربي.

مقالات ذات صلة