أخبار كرة القدم الأوروبيةأهداف مباريات اليومالمباراة القادمة

اهداف مباراة النرويج وصربيا اليوم في دوري الامم الاوروبية «ميتروفيتش يصعق هالاند»

بالفيديو شاهد مع ميركاتو داي اهداف مباراة النرويج وصربيا، ضمن مباريات اليوم الثلاثاء 27-9-2022، في منافسات الجولة السادسة والأخيرة للمستوى الثاني ببطولة دوري الامم الاوروبية.

ضمن منتخب صربيا المشاركة في المستوى A بدوري الامم الاوروبية بشكلٍ رسمي، لأول مرة، بعدما تمكن من الفوز على النرويج في أوسلو بنتيجة 2-0، ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة بالمجموعة الرابعة للمستوى الثاني التي كانت تضم السويد، وسلوفينيا.

وأدار مباراة النرويج وصربيا الحكم الإسباني أنتونيو ماتيو لاهوز، وانطلقت صافرة البداية في تمام الساعة التاسعة إلا ربع بتوقيت القاهرة، العاشرة إلا ربع بتوقيت مكة المكرمة، 18:45 بتوقيت جرينتش.

اهداف مباراة النرويج وصربيا اليوم في دوري الامم الاوروبية

وكان يتساوى كلا المنتخبان بـ10 نقاط قبل انطلاق المباراة، مع احتفاظ النرويج بالصدارة بفضل الفوز على صربيا في مباراة الذهاب، وكانت تحتاج إلى التعادل للترقي إلى المستوى A، ولكن اصدقاء هالاند فشلوا في ذلك.

وافتتح منتخب صربيا التسجيل عبر مهاجم يوفنتوس، دوشان فلاهوفيتش في الدقيقة 42 من زمن الشوط الأول، قبل أن يضيف الهداف التاريخي للمنتخب ألكسندر ميتروفيتش الهدف الثاني في الدقيقة 54.

ورفعت صربيا رصيدها إلى 13 نقطة في صدارة ترتيب المجموعة، وتجمد رصيد النرويج عند 10 نقاط في المركز الثاني، وجاء منتخب سلوفينيا في المرتبة الثالثة بـ6 نقاط، بينما هبط منتخب السويد للمستوى الثالث C، بتذيل الترتيب -4 نقاط-.

وفشل هالاند في تسجيل هدفه الدولي الـ22 في ظهوره رقم 23 مع النرويج، في حين أن ميتروفيتش واصل الابتعاد بصدارة الهدافين التاريخيين لمنتخب صربيا ورفع رصيده التهديفي إلى 50 هدفًا في 76 مشاركة دولية.

أخبار أخرى