كرة القدم الآسيوية

فلسطين في اختبار صعب أمام ترسانة اليابان الضاربة في تصفيات أمم آسيا للشباب

يقدم لكم ميركاتو داي مباراة فلسطين ضد اليابان اليوم الجمعة الموافق 16-9-2022 في الجولة الثالثة من تصفيات كأس أمم آسيا للشباب تحت 20 عامًا.

تنطلق مواجهة المنتخب الفلسطيني أمام المنتخب الياباني في تمام الساعة التاسعة صباحًا بتوقيت جرينيتش. 11:00 بتوقيت القاهرة. 12:00 ظهرًا بتوقيت مكة المكرمة.

يحتل الكومبيوتر الياباني المركز الاول في المجموعة الثالثة C برصيد 6 نقاط، بفارق نقطتين عن فلسطين التي فقدت نقطتين هامتين في الجولة الاولى بالسفوط في فخ التعادل 2/2 أمام اليمن.

ولم يواجه ابناء الساموراي صعوبات لتحقيق انتصارات عريضة أمام غوام ولاوس في اول جولتين من هذه التصفيات، ليصبح في جعبتهم 17 هدفًا، وهو رصيد ضخم يكفيهم لتحقيق التأهل المبكر على حساب اليمن وفلسطين، في حال فشل الثنائي العربي من تحقيق الفوز أمام اليابان.

ويأتي منتخب اليمن في المرتبة الثالثة في هذه المجموعة برصيد 4 نقاط، متخلفًا عن فلسطين بفارق 4 أهداف، إذ اكتفى بهزيمة لاوس بهدفين لهدف خلال الجولة الماضية، بينما تفوقت فلسطين على غوام بخماسية نظيفية.

جدير بالذكر تأهل متصدري مجموعات تصفيات امم اسيا للشباب بشكل مباشر، بينما يتأهل أفضل 5 منتخبات ممن احتلوا المركز الثاني في المجموعات.

مقالات ذات صلة