كرة القدم الآسيوية

اليابان تسحق فلسطين بـ 8 أهداف نظيفة في تصفيات أمم آسيا للشباب

تعرف على تفاصيل نتيجة مباراة فلسطين واليابان التي أقيمت اليوم الجمعة الموافق 16-9-2022 في الجولة الثالثة من تصفيات كأس أمم آسيا للشباب تحت 20 عامًا.

تعرض منتخب فلسطين للشباب للاذلال في مواجهته لليابان اليوم بخسارة فادحة تقلص من آماله في المنافسة على بلوغ نهائيات كأس آسيا العام المقبل.

انتهى الشوط الأول من المباراة بالتعادل السلبي وسط أفضلية من جانب المنتخب الياباني الذي تمتع هجومه بشراسة وحيوية كبيرة.

لكن الشوط الثاني شهد انهيارًا كبيرًا للاعبي منتخب فلسطين باستقبالهم لـ 8 أهداف مع الرأفة، لتتراجع حظوظ منتخب الفدائي في المنافسة على ورقة العبور لنهائيات البطولة.

وانطلقت مواجهة المنتخب الفلسطيني أمام المنتخب الياباني في تمام الساعة التاسعة صباحًا بتوقيت جرينيتش. 11:00 بتوقيت القاهرة. 12:00 ظهرًا بتوقيت مكة المكرمة.

وبهذا الفوز عزز الكومبيوتر الياباني مكانه في المركز الاول في المجموعة الثالثة C برصيد 9 نقاط، بفارق 5 نقاط عن فلسطين التي فقدت نقطتين هامتين في الجولة الاولى بالسقوط في فخ التعادل 2/2 أمام اليمن.

ولم يواجه ابناء الساموراي صعوبات لتحقيق انتصارات عريضة أمام غوام ولاوس ثم فلسطين في بداية هذه التصفيات، ليصبح في جعبتهم 21 هدفًا، وهو رصيد ضخم ضمن لهم تحقيق التأهل المبكر على حساب اليمن وفلسطين.

ويأتي منتخب اليمن في المرتبة الثالثة في هذه المجموعة برصيد 4 نقاط قبل مواجهة غوام، متخلفًا عن فلسطين بفارق 4 أهداف، إذ اكتفى بهزيمة لاوس بهدفين لهدف خلال الجولة الماضية، بينما تفوقت فلسطين على غوام بخماسية نظيفية.

جدير بالذكر تأهل متصدري مجموعات تصفيات امم اسيا للشباب بشكل مباشر، بينما يتأهل أفضل 5 منتخبات ممن احتلوا المركز الثاني في المجموعات.

مقالات ذات صلة