الأخبار الرياضية

العربي يسعى للابتعاد في صدارة الدوري القطري بمواجهة قوية امام ام صلال

يقدم لكم موقع ميركاتو داي ما قبل مواجهة العربي وام صلال، ضمن مباريات اليوم الثلاثاء 13-9-2022، في منافسات الجولة السابعة من الدوري القطري.

سيسعى نادي العربي إلى الابتعاد بصدارة الدوري القطري حينما يحل ضيفًا على فريق ام صلال في ملعب جاسم بن حمد، بعدما عاد إلى سكة الانتصارات في الجولة الماضية.

وفاز العربي في أول 4 مباريات بدوري نجوم قطر 2022/2023، قبل أن يتلقى الهزيمة الأولى في الجولة الخامسة على يد ملاحقه الدحيل، ليعود بعدها إلى سكة الانتصارات سريعًا في الجولة الماضية على حساب السيلية.

ويتواجد العربي في المركز الأول بجدول الترتيب وفي رصيده 15 نقطة، وبفارق 3 نقاط عن الدحيل.

في المقابل، حقق فريق ام صلال انتصار وحيد حتى الآن، جاء في الجولة الثانية على حساب نادي الشمال؛ وتلقى 5 هزائم ليتجمد رصيده عند 3 نقاط في المركز 11 -قبل الأخير-.

وتنطلق صافرة بداية مباراة العربي وام صلال في دوري نجوم قطر، عند الساعة 17:15 بتوقيت جرينيتش، 19:15 بتوقيت مصر، 20:15 بتوقيت السعودية، وينقل البث المباشر على قنوات الكأس.

تشكيلة العربي الاساسية اليوم

محمود ابراهيم ابو ندى – مارك مارتينيز – عبدالله حسن المعرفي – احمد فتحي عبدالله – عمر جهاد السومه – حامد اسماعيل خليفة – هلال محمد السعيد – ارون اينار مالمكويست – عبد العزيز راشد الانصاري – عبدالله ناصر المريسي – يوسف المساكني.

تشكيلة ام صلال الاساسية اليوم

خليفة ابو بكر نداى – عمر يحيى رباح – اسماعيل ابراهيم دهقاني – عبدالله خفيفي – ساردور راشدوف – جواو تخيرا – ناصر ابراهيم النصر – خالد عبد الرؤوف الزريقي – عبد الرحمن رأفت زكي – جوناثان كودجيا – عبد الرحمن فايز الرشيدي.

مركز البث المباشر

مركز البث المباشر والتغطية الحية لمباريات اليوم في جميع البطولات والدوريات. مكتب ميركاتو داي للبث المباشر المكتوب لحظة بلحظة ومتابعة لآخر الأخبار والفاعليات.

مقالات ذات صلة