سوق الانتقالاتكرة القدم الإفريقية

الاهلي يُحضر لتقديم 10 صفقات جديدة قبل غلق الميركاتو الصيفي

يواصل النادي الاهلي مساعيه القوية نحو تقديم صفقات قوية قبل غلق الميركاتو الصيفي 2022 في مصر، في ظل رغبة محمود الخطيب في تكوين فريق قوي قادر على المنافسة لمواسم قادمة.

وعلم ميركاتو داي أن الاهلي في طريقه للتعاقد مع 8 لاعبين دفعة واحدة من صفوف وادي دجلة لتعزيز الفئات المختلفة في النادي.

وأجرى مدير التعاقدات بالقلعة الحمراء «أمير توفيق» مفاوضات رسمية مع رئيس نادي وادي دجلة «ماجد سامي» للاتفاق على ضم عدد من اللاعبين في مختلف الأعمار السنية.

وتوصل الاهلي لاتفاق مع وادي دجلة لضم «كريم الدبيس» الظهير الأيسر لمنتخب مصر الأوليمبي، ومدافع منتخب مصر للشباب «عبد الرحمن رشدان»، ومن المقرر انضمام هذا الثنائي للفريق الأول.

أما باقي الصفقات فسيتم توزيعها على فرق الأعمار السنية المختلفة، وجارٍ الاتفاق عليها بين الناديين.

صفقات الاهلي من وادي دجلة 2022

  1. عبد الرحمن رشدان (مدافع).
  2. كريم الدبيس (ظهير أيسر).
  3. محمد زعلوك (مهاجم مواليد 2005).
  4. أحمد كباكا (صانع العاب مواليد 2005).
  5. ياسين عاطف منصور (وسط مواليد 2007).
  6. عبدالرحمن مانو (جناح مواليد 2007).
  7. عمر وائل (وسط مواليد 2005).
  8. حسن مصطفى حسن (وسط مواليد 2008).

أما الصفقة التاسعة التي سيعلنها الاهلي لتدعيم الفريق الاول لكرة القدم بالنادي، ستكون التعاقد مع مصطفى سعد ميسي، جناح فريق سيراميكا كليوباترا.

وحسمت إدارة البطل القياسي للدوري المصري كافة الأمور الخاصة بانضمام مصطفى سعد، لكن يتبقى فقط بعض الرتوش البسيطة والخاصة بانتقال أحد لاعبي الاهلي إلى سيراميكا وفقا لما كشف عنه مسؤولي سيراميكا.

أحمد رمضان بيكهام يرفض الاعارة

يسعى مدرب فريق سيراميكا «أحمد سامي» نحو التعاقد مع احمد رمضان بيكهام بشكل نهائي لتدعيم خط دفاع فريقه.

بينما يرغب احمد رمضان في الخروج معارًا فقط خلال الموسم المقبل، حيث لا يريد توقيع عقد بيع نهائي لرغبته في العودة إلى الاهلي والحصول على فرصة.

وطلب سيراميكا كليوباترا التعاقد مع حارس مرمى النادي الاهلي «علي لطفي» وهو الأمر الذي قُوبل بالرفض التام من مسؤولي ثالث كأس العالم للأندية 2021، بعدما تراجعوا عن ضم أي حارس مرمى جديد.

برونو سافيو يصل القاهرة

قد يعلن الاهلي، اليوم الثلاثاء أو غدًا الاربعاء على اقصي تقدير التعاقد مع المحترف البرازيلي برونو سافيو قادمًا من بوليفار البوليفي.

ووصل اللاعب إلى القاهرة في الساعات الأولى من صباح اليوم الثلاثاء 13 سبتمبر، وقام بإجراء الكشف الطبي في إحدى مستشفيات مدينة 6 أكتوبر.

وسيتجه برونو سافيو إلى مقر الاهلي بالجزيرة مساء اليوم لتوقيع العقود ومن ثم اعلان تفاصيل الصفقة بشكل رسمي لوسائل الاعلام.

كان الاهلي افتتح سوقه الصيفي مساء الاثنين بالتعاقد مع شادي حسين مهاجم سيراميكا كليوباترا لمدة 5 مواسم قادمة.

مقالات ذات صلة