الأخبار الرياضية

شبيبة القبائل يسافر السنغال لمواجهة كازا سبورت في دوري ابطال افريقيا

تقديم مباراة شبيبة القبائل الجزائري وكازا سبورت السنغالي، ضمن مباريات اليوم الأحد 11-9-2022، في منافسات ذهاب الدور التمهيدي لبطولة دوري ابطال افريقيا.

يستعد شبيبة القبائل للظهور الأول بعد إقالة مدربه البلجيكي جوزيه ريجا حينما يحل ضيفًا على كازا سبورت في ملعب الين سيتو دياتا بمدينة زيغوينشور في السنغال، ضمن منافسات الدور التمهيدي المؤهل إلى دور 32 من دوري ابطال افريقيا.

ولم يعرف شبيبة القبائل طعم الانتصار في الموسم الجديد بالدوري الجزائري 2022/2023، حيث خسر في أول 3 مباريات بنفس النتيجة 1-0؛ وسيسعى اليوم إلى الخروج بنتيجة إيجابية من أمام كازا سبورت قبل مباراة الإياب في الجزائر.

وبدأ الدور التمهيدي لبطولة دوري ابطال افريقيا يوم أمس السبت بـ 13 مباراة ذهاب، من بينهم 4 مباريات لأندية عربية «الاتحاد المنستيري من تونس وزالان من جنوب السودان والأهلي طرابلس من ليبيا وشباب بلوزداد من الجزائر».

وتستكمل مرحلة ذهاب الدور التمهيدي الأول، اليوم الاحد 11 سبتمبر 2022 بعشر مباريات، 5 منهم لأندية عربية «الهلال السوداني والاتحاد الليبي وآرتا سيد الجيبوتي والمريخ السوداني وشبيبة القبائل الجزائري ونواذيبو الموريتاني».

تنطلق صافرة بداية شبيبة القبائل الجزائري وكازا سبورت السنغالي، في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت الجزائر، 17:00 بتوقيت جرينيتش. 19:00 بتوقيت مصر. 20:00 مكة المكرمة.

ويمكنكم متابعة تغطية مباشرة لأبرز احداث المباراة عبر صفحات موقعكم ميركاتو داي، سواء عبر قسم بث مباشر المواقع او الابلكيشن او صفحات السوشيال ميديا.

مقالات ذات صلة