سوق الانتقالات

شيكابالا يحاول إفساد صفقة الاهلي المنتظرة..وشادي حسين يرفض بيراميدز

يحاول قائد الزمالك «محمود شيكابالا» في الوقت الراهن افساد صفقة الاهلي المنتظرة خلال الميركاتو الصيفي 2022، والتي وصلت إلى مراحل متقدمة في المفاوضات.

ولجأت إدارة نادي الزمالك إلى محمود شيكابالا من أجل إقناع زميله السابق وصديقه المقرب «مصطفى فتحي» برفض الانتقال إلى صفوف الاهلي في الموسم المقبل 2023-22، بعدما ترددت أنباء خلال الساعات الماضية حول توصل الاهلي لاتفاق رسمي مع التعاون السعودي لشراء عقد مصطفى فتحي.

وقال الإعلامي محمد شبانة عبر قناة ETC: «شيكابالا طلب عقد جلسة بشكل مباشر بينه وبين مصطفى فتحي وبحضور أمير مرتضى منصور المشرف العام على فريق الكرة لإنهاء ملف انضمامه إلى الزمالك».

وأضاف: «إدارة الزمالك لجأت إلى ورقة شيكابالا للضغط على مصطفى فتحي وإقناعه بعدم الانضمام إلى الاهلي في ظل العلاقة القوية بين الطرفين، وبالفعل تم إجراء مكالمة بين اللاعبين، في محاولة من جانب شيكا لافساد الصفقة على الاهلي».

وواصل «مصطفى فتحي أكد لشيكابالا في المكالمة الأخيرة بينهما أنه يرغب في استمرار رحلة احترافه، ولا يفضل العودة إلى الدوري المصري من الأساس في الوقت الحالي».

كانت تقارير صحفية سعودية، قد أشارت إلى أن التعاون السعودي وافق على انتقال مصطفى فتحي إلى الاهلي، في الوقت الذي خرج فيه بعض منسوبي الفريق لنفي تلك الأخبار جملة وتفصيلا، وأنهم في انتظار عودة اللاعب إلى المملكة العربية السعودية.

شادي حسين يرفض إغراءات بيراميدز

تقدم نادي بيراميدز بعرض قيمته 15 مليون جنيه سنويًا على شادي حسين لاعب فريق سيراميكا كليوباترا نظير ضمه في الموسم المقبل.

ورفض شادي حسين الإغراءات المالية من جانب نادي بيراميدز لتمسكه بالانتقال لصفوف الاهلي رغم أن عرض الأحمر أقل من تلك القيمة بصورة كبيرة ويصل إلى النصف.

ومن المقرر، أن يحسم مسئولو الاهلي الصفقة مع ادارة سيراميكا خلال الساعات المقبلة، خصوصا في ظل الرغبة في ضم شادي حسين لتدعيم هجوم القلعة الحمراء.

مقالات ذات صلة