سوق الانتقالات

بايرن ميونخ يُباغت مانشستر يونايتد بتطبيق سيناريو كوتينيو مع دي يونج

برز اسم بايرن ميونخ كوجهة محتملة لنجم وسط برشلونة «فرينكي دي يونج» خلال الأيام الأخيرة من الميركاتو الصيفي 2022، في مفاجأة غير متوقعة لمانشستر يونايتد الذي كان يعتقد أنه الوحيد الراغب في ضم اللاعب.

و يهدف النادي الألماني إلى تكرار سيناريو صفقة التعاقد مع صانع الالعاب البرازيلي «فيليب كوتينيو» الذي يلعب حاليًا مع أستون فيلا.

وقبل ثلاث سنوات من الآن، وتحديداً خلال الميركاتو الصيفي 2019، دفع العملاق الألماني 8.5 مليون مقابل استعارة فيليب كوتينيو من برشلونة ليحقق الفريق الثلاثية التاريخية.

وبحسب صحيفة موندو ديبورتيفو الكتالونية، فإن النادي البافاري يهدف إلى إعادة نفس السيناريو مع فرينكي دي يونج، والدخول في مفاوضات جادة مع جوان لابورتا.

وإذا تكررت هذه الصيغة الآن فبرشلونة سيوفر راتب الدولي الهولندي، ما قد يساعده على موازنة فاتورة الأجور ويسجل مدافعه الجديد «كوندي» في كشوفات الليجا.

هل يخطف بايرن ميونخ دي يونج من أندية البريميرليج؟

تلقى دي يونج مقترحات من مانشستر يونايتد وتشيلسي للانضمام إلى البريميرليج خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، لكن لاعب خط الوسط كرر في جميع الأوقات رغبته في البقاء في برشلونة.

ويجب أن نرى رده على اهتمام بايرن ميونيخ الآن، الفريق الذي سيتنافس بالتأكيد للفوز بدوري أبطال أوروبا.

ويمتاز عرض بايرن بوجود أصدقائه وزملائه السابقين في أياكس أمستردام الهولندي، ماتيس دي ليخت ونصير مزراوي.

هل تراجع مانشستر يونايتد عن صفقة فرينكي دي يونج؟

على الرغم من حقيقة أن توقيع كاسيميرو من ريال مدريد مقابل 72 مليون يورو ثابتًا بالإضافة إلى 13 مليوناً متغيرات أصبح رسميًا يوم الجمعة.

اتخذ كل من مدرب مانشستر يونايتد إيريك تن هاج، وأصحاب النادي قرارًا بشن هجوم جديد على نجم البلوجرانا الذي يتوفر على عقد حتى عام 2026 في كتالونيا.

ولم يجعل الانتصار المثير للاهتمام على ليفربول مساء الاثنين الماضي، المدرب الهولندي يُسلم بأن هذه هي التشكيلة التي سيواصل بها لنهاية الموسم.

ويرى مدرب الشياطين الحمر في دي يونج قطعة أساسية لتنشيط وسط الفريق مع كاسيميرو وإريكسن، من أجل إعادة الفريق إلى المنافسة على المراكز المؤهلة للمشاركة في دوري أبطال أوروبا.

وفي اللقاء الأخير مع مدرب أياكس السابق، وفقًا لوسائل إعلام محلية، تقرر التعاقد مع اثنين آخرين بجانب نجم ريال مدريد كارلوس كاسيميرو، أحدهما في وسط الملعب، والآخر في خط الهجوم، لتحقيق قفزة نوعية في الفريق.

مقالات ذات صلة