أهدافكرة القدم الأوروبية

نزول فاتي يُغير واقع برشلونة المُر أمام ريال سوسيداد

شاهد فيديو اهداف مباراة برشلونة وريال سوسيداد اليوم الاحد 21-8-2022 ضمن منافسات الجولة 2 من الدوري الاسباني، والتي أقيمت على ملعب أنويتا بمدينة سان سيباستيان.

غَير نزول فاتي مطلع الشوط الثاني واقع برشلونة المُر أمام ريال سوسيداد على ملعب الانويتا، بصناعته لهدفين وتسجيله لهدف بعدما انتهى الشوط الأول بالتعادل الايجابي 1/1.

ونسى أنصار البرسا خلال الحصة الثانية من لقاء سوسيداد، ما حدث خلال الجولة الأولى أمام رايو فاييكانو عندما سقط الفريق فخ التعادل السلبي على ملعب كامب نو مطلع الاسبوع الماضي.

سجل هدف تقدم برشلونة اليوم، النجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي، القادم من بايرن ميونخ هذا الصيف نظير 45 مليون يورو، وذلك عبر هجمة مرتدة سريعة قادها الشاب صاحب الـ18 عاماً (بالدي).

لكن ريال سوسيداد عاد سريعاً إلى أجواء المقابلة حينما نجح السويدي (أليكسندر إيساك) في تسجيل هدف التعادل في الدقيقة السادسة.

وفض النادي الكتالوني الاشتباك خلال الشوط الثاني، بفضل نزول البرازيلي رافينيا والاسباني انسو فاتي في الدقيقة 64 بدلاً من فيران توريس وبالدي، فبعد دقيقتين فقط صنع فاتي الهدف الثاني للفرنسي عثمان ديمبيلي.

وواصل فاتي التألق بتمهيد كرة حاسمة في الدقيقة 68 أمام روبرت ليفاندوفسكي ليسجل هدف قتل المباراة لصالح البلوجرانا.

تسببت تلك الصدمة في تحرك المدير الفني لريال سوسيداد «إيمانول ألجاوسيل» نحو إجراء 5 تغييرات في غضون 10 دقائق فقط.

وشارك كل من روبرت نافارو ومحمد علي تشو وبينات تورينتيس وجون كاريكابورو وأندوني إسبينوزا في تشكيلة ريال سوسيداد بين الدقيقتين 69 و 78. إلا أن ذلك لم يساعد الفريق الباسكي على تسجيل الأهداف أو الحفاظ على المرمى من تلقي المزيد الاهداف الكتالونية.

وشهدت الدقيقة 79 تكليل انسو فاتي لمجهوداته بتسجيل الهدف الرابع للبرسا، ليقوم بعدها تشافي بإجراء آخر تغييرين بنزول سيرجي روبرتو وفرانك كيسي بدلاً من فرينكي دي يونج وجافي.

محمود ماهر

كاتب وصحفي رياضي منذ عام ٢٠٠٢ ، مؤسس النسخة العربية لموقع جول العربي عام ٢٠٠٩ ومحلل رياضي لقنوات آر تي الروسية والعربية ، خبير سوق الانتقالات في الوطن العربي وشمال إفريقيا، مراسل كأس القارات وكأس العالم ٢٠١٨ وصحفي سابق في جريدة الكورة اليوم المصرية وموقع البطولة المغربي

مقالات ذات صلة