كرة القدم الإفريقية

سواريش يحسم قائمة الراحلين عن الاهلي وافشة يتمسك بالعرض التركي

حسم المدير الفني للنادي الاهلي المصري «ريكاردو سواريش» قائمة اللاعبين الراحلين عن الفريق في الموسم المقبل 2023-2022 بعد الجلسات المنفردة التي عقدها مع رئيس النادي «محمود الخطيب» بالتنسيق مع شركة الكرة برئاسة ياسين منصور.

وقال الإعلامي محمد شبانة في تصريحات تليفزيونية لبرنامجه بوكس تو بوكس المذاع على فضائية  ETC، ان سواريش حسم قائمة اللاعبين الراحلين عن الفريق في الميركاتو الصيفي.

وأضاف: «سواريش أكد في تقريره هناك بعض الأسماء التي من الممكن أن تنضم للقائمة حال وصول عروض خاصة بها ومن بين تلك الأسماء محمد أفشة وحسين الشحات وهناك مفاضلة بين بقاء حسام حسن أو محمد شريف وآليو ديانج رغم تمسكه بالرحيل لخوض تجربة الإحتراف في الميركاتو الصيفي».

ومن المقرر أن يعقد محمود الخطيب رئيس النادي المشرف العام علي الكرة جلسه مع ريكاردو سواريش المدير الفني في حضور مسئولي شركة الكرة من أجل حسم قائمة الراحلين عن الفريق في الموسم المقبل.

أفشة يتمسك بالانضمام إلي سيفاس سبور في الميركاتو الصيفي

قال الاعلامي محمد شبانة إن مفاوضات سيفاس سبور التركي بشأن استعارة محمد مجدي افشة تسير بخطى ثابتة بالنسبة للاعب الذي يتسمك بالرحيل.

وأشار إلى أن لاعب انبي وبيراميدز السابق تواصل مع إدارة الفريق التركي من أجل رفع المقابل المالي الذى سوف يحصل عليه النادي الاهلي نظير احترافه على سبيل الإعارة لمدة موسم في الموسم المقبل 2023-2022.

وعرض النادى التركي مبلغ 300 ألف دولار على إدارة الاهلي، بخلاف 700 ألف دولار أخرى كراتب لمحمد مجدي أفشة.

واقترح محمد مجدي أفشة الحصول على 500 ألف دولار بدلاً من 700 ألف، كي يصبح إجمالي ما ستحصل عليه إدارة الاهلي 500 ألف دولار من أجل الموافقة على اتمام الإعارة وتسهيل الصفقة.

مقالات ذات صلة