كرة القدم الإفريقية

خاص | أفشة يطالب سيفاس برفع عرضه المالي لاجبار الاهلي على اعارته

يجرى وكيل محمد مجدي أفشة لاعب النادي الاهلي، محاولات مع سيفاس سبور التركي، لرفع المقابل المالي من أجل انضمامه على سبيل الاعارة لمدة موسم واحد، في ظل رغبة صانع العاب القلعة الحمراء في خوض تجربة احترافية.

وقال مصدر مقرب من أفشة، بأن اللاعب يريد الرحيل إلى سيفاس سبور التركي لمدة موسم واحد، لكنه لن يُمانع البقاء في الاهلي حال إصرار مسئولي القلعة الحمراء على تواجده في الموسم المقبل.

وأوضح المصدر، أن سيفاس التركي عرض على الاهلي الحصول على 300 ألف دولار فقط، فيما سيمنح اللاعب راتبا سنويا يصل إلى 700 ألف دولار.

وتابع: «النادي الاهلي رفض العرض التركي، لضعف المقابل المالي، فيما رحب أفشة بخوض التجربة».

وأكمل تصريحاته قائلا: «أفشة يسعى لرفع المقابل المالي للنادي الاهلي، حيث يعمل وكيله على الضغط بقوة على سيفاس سبور من أجل تقديم عرض مالي يليق بالنادي الاهلي».

وختم: «الساعات المقبلة، ستشهد حسم فريق سيفاس سبور التركي لموقفه من ضم أفشة نهائيا، خصوصا بأن اللاعب موافق على الرحيل، لكن الأزمة تكمن في مطالب النادي الاهلي».

وتواصل لاعب انبي وبيراميدز السابق مع إدارة الفريق التركي من أجل رفع المقابل المالي الذى سوف يحصل عليه النادي الاهلي نظير احترافه على سبيل الإعارة لمدة موسم في الموسم المقبل 2023-2022.

وعرض النادى التركي مبلغ 300 ألف دولار على إدارة الاهلي، بخلاف 700 ألف دولار أخرى كراتب لمحمد مجدي أفشة.

واقترح محمد مجدي أفشة الحصول على 500 ألف دولار بدلاً من 700 ألف، كي يصبح إجمالي ما ستحصل عليه إدارة الاهلي 500 ألف دولار من أجل الموافقة على اتمام الإعارة وتسهيل الصفقة.