كرة القدم الإفريقية

الاهلي يرفض شروط البرازيلي لوكاس براجا ويتمم تعاقده مع نجم بيراميدز

أكد الإعلامي محمد شبانة اتمام مدير تعاقدات النادي الاهلي «أمير توفيق» لكافة الأمور المتعلقة بصفقة إنتقال صانع الألعاب الدولي المصري «ابراهيم عادل» من بيراميدز خلال الميركاتو الصيفي 2022 وقبل غلق فترة القيد الافريقية للاستفادة منه في دوري ابطال افريقيا الموسم المقبل.

وقال شبانة «أمير تفويق حصل علي توقيع ابراهيم عادل لمدة 5 مواسم يحصل علي الفئة الأولي والتي تنص حصوله علي 6 ملايين جنيه في الموسم ويزيد مليون جنيه في كل موسم  بالإضافة لحصول اللاعب على امتيازات آخرى تتعلق بالتتويج بالبطولات وإحراز الأهداف مع الفريق الأحمر».

وأضاف: «حسم الصفقة نهائيا بين الاهلي وبيراميدز سيكون نهاية الأسبوع المقبل  لاسيمًا مع إصرار شركة الكرة على ضم اللاعب صاحب الـ21 عامًا من أجل تدعيم مركز الجناح الأيسر في الموسم المقبل».

وتابع: «امير توفيق أخطر شركة الكرة بتوقيع اللاعب ورغبته في ارتداء الفانلة الحمراء من أجل إنهاء الصفقة مع إدارة ناديه الذي طلب الحصول علي 3 مليون دولار أو ضم لاعبين في صفقة تبادلية  وتخفيض المقابل المادي من خلال اتصالات شركة الكرة مع إدارة السماوي».

وأكمل: «الاهلي غاضب للغاية من طريقة إدارة بيراميدز في التفاوض والمغالاة في صفقة إبراهيم عادل».

الاهلي يرفض شروط وكيل لوكاس براجا

كما تطرق شبانة للحديث عن ترشيح اللاعب البرازيلي لوكاس براجا جناح فريق سانتوس، للانتقال إلى الاهلي، والذي عرضه ريكاردو سواريش على مسئولي القلعة الحمراء.

وأوضح: «الاهلي دخل في  مفاوضات مع وكيل البرازيلي لوكاس براجا من أجل الإتفاق علي كافة البنود بشأن التعاقد مع اللاعب لكن الوكيل فاجئ مسئولو النادي، بطلب سانتوس الحصول على 10 مليون دولار لبيع اللاعب».

وواصل: «الاهلي حاول  تخفضيها  إلي 4 ملايين دولار علي أقساط  ولكن وكيله أكد أن أخر مبلغ لحسم الصفقة هو 7.5 مليون دولار وهو ما رفضه مسئولو القلعة الحمراء خاصة وأن المبلغ كبير جدا ويفوق قدرات النادي المالية».

وزاد: «مدير التعاقدات أخطر وكيل اللاعب أن هناك سقف مالي يتم الالتزام به عند التعاقدات وهو أمر معمول به في النادي للحفاظ علي الفريق».

وأتم: «النادي يجهز لإبرام عدد من الصفقات القوية في الموسم الجديد وفقا لاحتياجات الفريق».

مقالات ذات صلة