كرة القدم الآسيوية

بمشاركة براهيمي..الغرافة يفشل في تحقيق الفوز على الوكرة بدوري نجوم قطر

فشل الغرافة في تحقيق الفوز على ضيفه الوكرة وأكتفى بالتعادل (1-1) في المباراة التي أقيمت اليوم الأربعاء 9-8-2022 على استاد ثاني بن جاسم، ضمن منافسات الجولة الثانية من دوري نجوم قطر 2022/2023.

ويقود نادي الغرافة المدرب الإيطالي أندريا ستراماشيوني، في حين يتولى الإسباني بارتلومي ماركيز لوبيز القيادة الفنية لفريق الوكرة.

افتتح المدافع الأوزبكي اسلوم خوجاييف التسجيل لفريق الغرافة في الدقيقة (39) بعدما أرسل ياسين براهيمي كرة عرضية من ضربة حرة مباشرة، ارتطمت في مدافع الوكرة وذهبت إلى اسلوم الذي سددها في المرمى مباشرة.

وكاد الغرافة يأمن النتيجة قبل نهاية الشوط الأول بالهدف الثاني في الدقيقة (43) لولا أن تصويبة سيف الدين فضل الله الصاروخية ارتدت من العارضة قبل أن يسيطر عليها الدفاع.

ونجح الوكرة في تعديل النتيجة مع بداية الشوط الثاني وبالتحديد في الدقيقة (48) عبر الأنجولي جاسينتو مووندو دالا الذي أنفرد بالمرمى من الجهة اليسرى وراوغ الحارس بمهارة قبل أن يضعها في الشباك.

وبهذا التعادل رفع الغرافة رصيده إلى 4 نقاط في المركز الثالث بجدول الترتيب، بعدما فاز في الجولة الأولى على السيلية بهدفين مقابل هدف واحد على الرغم من غياب المحترفين أبرزهم ياسين براهيمي.

في المقابل، أصبح في رصيد الوكرة 4 نقاط ايضًا في المركز الأول، حيث نجح في تحقيق الفوز على الدحيل في الجولة الأولى بنتيجة (4-2).

مهاب زايد

مهاب زايد، صحفي رياضي مصري في ميركاتو داي

مقالات ذات صلة