كرة القدم الأوروبية

برناردو سيلفا غير واثق من مستقبله مع مانشستر سيتي وسط اهتمام برشلونة

اعترف هدف برشلونة في سوق الانتقالات الصيفية الحالية برناردو سيلفا، بأن مستقبله مع نادي مانشستر سيتي الانجليزي غير مؤكد خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

وكان عملاق الدوري الاسباني يلاحق اللاعب البالغ من العمر 28 عامًا خلال الأسابيع القليلة الماضية، ووفقًا لتقرير حديث، فإن إدارة برشلونة قد أخبروا نظرائهم في مان سيتي أنهم سيقدمون عرضًا قبل إغلاق فترة الانتقالات الصيفية الحالية نهاية الشهر الجاري.

ما سعر برناردو سيلفا المتوقع؟

من المتوقع أيضًا أن يجتمع مسؤولون من مانشستر سيتي مع نظرائهم في برشلونة هذا الأسبوع لمناقشة صفقة محتملة، والتي يمكن أن تكلف رسومًا تتراوح بين 50 و60 مليون يورو (50.7 مليون جنيه إسترليني).

مع زيادة اهتمام برشلونة بخدمات النجم البرتغالي، علق برناردو سيلفا على مستقبله، معترفًا أنه غير متأكد مما إذا كان سيبقى مع بطل الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم أو لا.

ماذا قال سيلفا عن مستقبله مع السيتي؟

تحدث الدولي البرتغالي برناردو سيلفا إلى ESPN حول مستقبله مع فريق المدرب بيب جوارديولا خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية وأوضح: لطالما قلت إنني سعيد هنا، ولكن ليس لدي أي فكرة عما سيحدث. سنرى بصدق. علاقتي بالنادي صادقة للغاية. لقد كنت منفتحًا معهم وهم يعرفون ما أريد.

وتابع: إذا بقيت، فأنا سعيد للغاية وسأحترم هذا النادي دائمًا وسأبذل قصارى جهدي. إذا لم يكن الأمر كذلك، فهذه كرة القدم وسنرى ما سيحدث.

وتعليقًا على موقف مان سيتي بشأن رحيله المزعوم، أضاف سيلفا: إنه ناد كبير ولا يريدون لاعبين غير سعداء بالنادي. يقولون لنا جميعًا دائمًا أنه إذا لم تكن سعيدًا، يمكنك الذهاب.

وأضاف: بالطبع، إنهم يعملون في مجال الأعمال التجارية ويريدون المبلغ المناسب من المال للسماح لنا بالرحيل، ولكن شخصيًا، إنها علاقة مع النادي محترم جدا.

وختم سيلفا قائلاً: لقد كانوا دائمًا صادقين معي وكنت دائمًا صادقًا معهم. كما قلت، سأحترم دائمًا علاقتي مع مانشستر سيتي، مع الجماهير، مع الجهاز الفني، مع زملائي في الفريق، لذا مهما حدث، بالتأكيد سيحدث بطريقة محترمة للغاية.

بدأ سيلفا – الذي تبقّى ثلاث سنوات على عقده مع السيتي – بهزيمة في الدرع الخيرية أمام ليفربول قبل أن يظهر كبديل في الفوز 2/0 على وست هام يونايتد في عطلة نهاية الأسبوع الافتتاحي لموسم الدوري الإنجليزي الممتاز 2022/23.

مقالات ذات صلة