كرة القدم الأوروبية

صفقات ريال مدريد اليوم | مهاجم تشيلسي تيمو فيرنر معروض على بطل أوروبا

أتيحت لبطل دوري أبطال أوروبا ريال مدريد، فرصة التوقيع مع مهاجم نادي تشيلسي الإنجليزي تيمو فيرنر خلال سوق الانتقالات الصيفية 2022.

فعلى الرغم من وصوله إلى ستامفورد بريدج بسمعة الهداف في الدوري الألماني، إلا أن فيرنر فشل في الوصول إلى نفس المستويات خلال الفترة التي قضاها في العاصمة الإنجليزية لندن.

ونجح الدولي الألماني في تسجيل 23 هدفًا و تقديم 21 تمريرة حاسمة من 89 مباراة مع البلوز، لكنه حقق 4 أهداف فقط في الدوري الإنجليزي الممتاز الموسم الماضي

مع سعي فيرنر لإعادة إحياء اللمسة التهديفية له قبل كأس العالم 2022 في قطر، فإن اللاعب البالغ من العمر 26 عامًا مرتبط بقوة بالانتقال إلى مكان آخر في الأسابيع المقبلة، قبل نهاية الميركاتو الصيفي الحالي نهاية الشهر الجاري.

هل يحتاج ريال مدريد لخدمات تيمو فيرنر؟

وفقًا لموقع صحيفة الماركا الإسبانية، فإن لدى ريال مدريد الفرصة للتعاقد مع فيرنر خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية، حيث يسعون للحصول على الدعم والمنافسة مع الفرنسي المتألق كريم بنزيمة.

ومن المتوقع أن يوافق كارلو أنشيلوتي على خروج المهاجمين بورخا مايورال وماريانو دياز في الأسابيع المقبلة، بينما غادر لوكا يوفيتش بالفعل إلى فيورنتينا، كما أن فيرنر أوضح لتشيلسي أنه يريد الرحيل هذا الصيف.

ما سعر تيمو فيرنر وفقاً لرؤية تشيلسي؟

يعمل تشيلسي الآن على إيجاد وجهة مناسبة للاعب نادي ريد بول لايبزيج السابق بعد أن طلب الرحيل، ومن المتوقع أن يكلف مبلغاً قدره 35 مليون يورو (29.3 مليون جنيه إسترليني) لمغادرة البلوز بشكل دائم في الميركاتو الصيفي الحالي.

بدلاً من ذلك، قد يسمح فريق المدرب توماس توخيل لفيرنر بالمغادرة على سبيل الإعارة مع خيار أو التزام بجعل انتقال دائم في نهاية الموسم المقبل، وقد تم ربطه بالعودة إلى لايبزيج بجانب ريال مدريد وأندية أخرى.

مصطفى العلوي

صحفي رياضي مغربي في قسم الكرة الاسبانية والمغربية بموقع ميركاتو داي. سبق له العمل مع عدة حسابات متخصصة في أخبار الأندية عبر موقع تويتر.

مقالات ذات صلة