كرة القدم الإفريقية

صفقات الاهلي الجديدة | أون تايم سبورتس تكشف عن 10 لاعبين مرشحين لارتداء القميص الأحمر

صفقات الاهلي الجديدة هي الشغل الشاغل لجماهير القلعة الحمراء خلال سوق الانتقالات الصيفي 2022، وقال الاعلامي سيف زاهر أن هناك ثنائي من نادي بيراميدز ضمن مخططات إدارة النادي برئاسة محمود الخطيب.

وأوضح سيف زاهر في تصريحات عبر أون تايم سبورتس، ان صفقات الاهلي الجديدة 2022 ستشمل ثنائي بيراميدز ابراهيم عادل واسامة جلال، واللذان نالا اعجاب ريكاردو سواريش المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الاهلي.

وقال زاهر صفقات النادي الأهلي الجديدة ستكون من أندية طلائع الجيش، فيوتشر، بيراميدز وسيراميكا.

وأضاف أنّ هناك لاعبان من صفوف فريق سيراميكا على رادار النادي الاهلي خلال سوق الانتقالات الصيفية، ويمكن أن يزيد العدد إلى 3 لاعبين، ليكونوا ضمن صفقات النادي الاهلي الجديدة.

صفقات الاهلي الجديدة 2022 والمرشحة للانضمام إلى الأحمر:

أكد سيف زاهر عبر شاشة أون تايم سبورتس، أن الأسماء المستهدف التعاقد معها من جانب النادي الاهلي تشمل كل من احمد عاطف واحمد رفعت ومحمد رضا بوبو من فيوتشر، محمد ابراهيم وشادي حسين ومصطفى سعد ميسي من سيراميكا كليوباترا، بالإضافة إلى مصطفى الزناري وعمرو السيسي من طلائع الجيش، اسامة جلال وابراهيم عادل لاعبا بيراميدز.

وأضاف زاهر أن محمود الخطيب يعمل بنفسه لحسم هذه الصفقات خلال الفترة المقبلة، لأنه سيتم الإعلان عن بعض الصفقات الكبيرة بنهاية الموسم الجاري.

وكشف على وجود منافسة شرسة للغاية بين الأندية في ملف الصفقات لأن الجميع أصبح يمتلك المال، وبالتالي تدخل محمود الخطيب لحسم الرتوش الأخيرة في صفقات الأهلي الجديدة.

مقالات ذات صلة