كرة القدم الإفريقية

الميركاتو الصيفي 2022 | الرجاء المغربي يعلن التعاقد مع 8 لاعبين جدد

أبرم نادي الرجاء الرياضي المغربي، عددًا من الصفقات القوية خلال سوق الانتقالات الصيفي الجاري، وهو الأمر الذي أسعد جمهور الفريق، الذي يستعد بقوة للموسم المقبل.

وفي التقرير التالي نكشف عن جميع انتدابات وصفقات الرجاء في الميركاتو الصيفي 2022 الحالي، حيث تم الإعلان عن التعاقد مع 8 صفقات بشكل رسمي حتى الآن.

وأعلن الرجاء تعاقده مع المدافع اسماعيل مقدم بعد نهاية عقده مع نهضة بركان المغربي، لينتقل إلى الفريق في صفقة انتقال حر، ويكون أول تدعيمات الفريق الأخضر خلال الميركاتو الصيفي.

أما ثاني الانتدابات التي تم الإعلان عنها من جانب إدارة نادي الرجاء، كان التعاقد مع الظهير الايمن محمد بولكسوت صاحب الـ23 عامًا في صفقة انتقال حر، بعد انتهاء عقده مع شباب المحمدية.

وكانت ثالث الصفقات الصيفية التي يعلن عنها نادي الرجاء كانت ضم اللاعب سعيد ازروال، في صفقة انتقال حر، بعد انتهاء العقد الاحترافي، الذي كان يجمعه بجمعية سلا، متم شهر يونيو الماضي.

ويشغل سعيد ازروال صاحب الـ25 ربيعا، عدة مراكز في خط الوسط، أبرزها متوسط ميدان هجومي.

الصفقة الرابعة التي تم الإعلان عنها داخل نادي الرجاء البيضاوي المغربي كانت تعاقده مع الجزائري المهدي بوقاسي، خلال “الميركاتو الصيفي الحالي.

وعزز المهدي بوقاسي، صفوق الرجاء الرياضي، في صفقة انتقال حر، بعد انتهاء عقده مع القوة الجوية العراقي، في شهر يونيو الماضي.

وسبق للجزائري بوقاسي خريج مدرسة شارلوروا البلجيكي، اللعب في العديد من المحطات أبرزها رودا كيركراده الهولندي، وأوليفييرنسي البرتغالي، وتوربيدو الجورجي.

صفقات نادي الرجاء المغربي لم تتوقف، حيث أعلنت الصفحة الرسمية لنادي الرجاء عبر الفيس بوك ، عن الصفقة الخامسة وهي ضم لاعب جزائري ثانٍ وهو يسري بوزوق لاعب نادي بارادو الجزائري، وذلك في صفقة انتقال حر أيضًا.

ويلعب بوزوق صاحب الـ25 عامًا في العديد من المراكز الهجومية، على رأسها مركز الجناح الأيمن.

أما الصفقة السادسة، فكانت اعلان نادي الرجاء بشكل رسمي عن صفقة اللاعب محمود بن تايك. وكان قد توصل النادي الأخضر، لاتفاق مع مسؤولي نادي الاتحاد البيضاوي، يقضي بانتقاله إلى الرجاء، في عقد يمتد لثلاثة مواسم ويشغل بن تايك مركز الظهير الأيسر.

أما الصفقة السابعة، هي عودة زكرياء حدراف إلى صفوف الرجاء خلال الانتقالات الصيفية الحالية.

ووقع حدراف صاحب الـ32 عاما مع نادي الرجاء في صفقة انتقال حر، عقب انتهاء العقد الاحترافي الذي كان يجمعه بالدفاع الحسني الجديدي، في شهر يونيو الماضي.

ومر حدراف بالعديد من التجارب في مسيرته الكروية، بداية بالدفاع الحسني الجديدي، مرورا بأندية الرجاء الرياضي ضمك السعودي نهضة بركان ثم العودة مرة أخرى إلى الجديدة، قبل التوقيع في كشوفات الرجاء مجددا هذا الصيف.

الصفقة الثامنة التي أعلن عنها نادي الرجاء، كانت الكشف عن تعاقده مع حارس المرمى يوسف الحويزي في صفقة انتقال حر بعد نهاية عقده مع فريق الوداد الفاسي.

مقالات ذات صلة