كرة القدم الإفريقية

صفقات الزمالك اليوم 30-6-2022..فيريرا يسعى للتعاقد مع يحيى جبران من الوداد براتب مغرٍ!

دخل نادي الزمالك في مفاوضات قوية للتعاقد مع لاعب خط وسط فريق الوداد الرياضي المغربي «يحيى جبران» براتب مغرٍ خلال الميركاتو الصيفي 2022.

تألق يحيى جبران بشكل ملفت للنظر خلال مسابقة دوري ابطال افريقيا 2022 التي توج بها فريقه على حساب الاهلي المصري، و نال اللاعب اعجاب الجهاز الفني للزمالك بقيادة المدرب البرتغالي الخبير جوزفالدو فيريرا الذي طالب بضمه.

وكشف مصدر خاص لـ “ميركاتو داي” أن الزمالك يريد ضم يحيى جبران، خلال سوق الانتقالات الصيفي 2022، وتم التفاوض مؤخرا مع اللاعب ووكيل أعماله.

لكن تبقى العقبة في تمسك نادي الوداد المغربي بالإبقاء على اللاعب ضمن صفوف الفريق خصوصًا أنه يستعد للمشاركة في كأس العالم للأندية خلال الفترة المقبلة (لم يتحدد موعد ومكان النسخة الجديدة بعد).

ولم يفقد مسئولو الزمالك الأمل في إمكانية ضم جبران خلال الميركاتو الصيفي 2022، حيث يسعى امير مرتضى منصور المشرف على الكرة بالنادي الأبيض، لإقناع إدارة الوداد بالتعاقد مع لاعب الوسط، خلال الفترة المقبلة.

ورصدت إدارة الزمالك مليون و500 الف دولار لشراء عقد يحيى جبران، لاسيما بعدما أصبح مطلبا رئيسيا للجهاز الفني، بعد اقتراب رحيل طارق حامد وعدم قناعة المسئولين بمستوى محمد اشرف روقا.

فيما أغرى مسئولو الزمالك، يحيى جبران، براتب سنوي يصل إلى مليون دولار، من أجل ارتداء القميص الأبيض، وهو ما دفع اللاعب للتفكير في العرض بشكل جاد.

مقالات ذات صلة