بيراميدز يهزم إنبي ويتابع طريقه في مُطاردة الزمالك على صدارة الدوري المصري

تعرف على نتيجة مباراة بيراميدز و انبي اليوم الاربعاء 29-6-2022 في الجولة 32 من الدوري المصري الممتاز على ستاد الدفاع الجوي.

هزم بيراميدز ضيفه إنبي بشق الأنفس بهدف دون رد وواصل مطاردة الزمالك على صدارة الدوري المصري، وسجل إيريك تراوري هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 82.

ورفع بيراميدز رصيده إلى 49 نقطة في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري المصري بعدما خاض 23 مباراة، بفارق نقطتين خلف الزمالك المتصدر والذي خاض نفس العدد من المباريات، على الجانب الأخر تجمد رصيد إنبي عند 26 نقطة في المركز الحادي عشر.

شهدت الجولة الماضية فوز بيراميدز على ايسترن كومباني بثلاثية نظيفة، على الجانب الآخر تعرض انبي للهزيمة 1-2 امام اف سي فيوتشر بذات الجولة.

وكان لقاء الذهاب بين الفريقان في الدوري المصري هذا الموسم قد انتهى بنتيجة التعادل 1-1، تقدم بيراميدز عن طريق محمود وادي، وتعادل لانبي ابراهيم يحيى.

تشكيلة بيراميدز اليوم:

أحمد الشناوي – أحمد فتحي – علي جبر – أسامة جلال – حسين السيد – بلاتي توريه – وليد الكرتي – عبدالله السعيد – رمضان صبحي – اسلام عيسى – فخر الدين بن يوسف.

تشكيلة انبي اليوم:

محمود جاد – علي فوزي – مصطفي شلبي – ابراهيم القاضي – أحمد العجوز – خالد رضا – جون إيبوكا – دينيوبيتر – مصطفي دويدار – عبد الرحمن عماد – زياد كمال.

فيديو ملخص المباراة

موضوعات ذات صلة