كرة القدم الأوروبية

ريال مدريد يعرض أسينسيو وسيبايوس للبيع في الميركاتو الصيفي 2022

قررت إدارة ريال مدريد عرض الثنائي الإسباني ماركو أسينسيو وداني سيبايوس للبيع خلال الميركاتو الصيفي 2022، لعدم وجود مكان لهما في تشكيلة الفريق تحت قيادة المدرب الايطالي كارلو أنشيلوتي.

ويرغب اللاعبان في لعب دقائق أكثر خلال الموسم القادم تحضيرًا لنهائيات كأس العالم 2022 في قطر منتصف الموسم (نوفمبر-ديسمبر)، وهما على دراية بحقيقة أنه لن يكون من السهل عليهما التواجد في تشكيلة منتخب لاروخا بالبقاء مع النادي الملكي لموسم آخر.

سيحاول ماركو أسينسيو وداني سيبايوس العثور على ناديين جديدين لزيادة فرصهم في الظهور في كأس العالم 2022 في قطر، وفقاً لما ذكرته صحيفة الماركا الإسبانية في عددها الصادر اليوم السبت.

كما أن ريال مدريد لن يحتفظ بأحد رغماً عنه، مع العلم أن عقود أسينسيو و سيبايوس مع الملكي سوف تنتهي في عام 2023، وبإمكانهما المغادرة مجانًا بعد عام من الآن.

ويفضل ريال مدريد بيع ثنائي وسط المنتخب الإسباني خلال الميركاتو الصيفي 2022 طالما أن لديهم بعض العروض القوية من أندية الدوريين الإنجليزي والإيطالي.

ويتوقع النادي الملكي تلقي عرض بحوالي 10 ملايين يورو من أجل سيبايوس من ميلان أو آرسنال، بينما يعتقدون أن سعر ماركو أسينسيو قد يصل لـ 30 مليون يورو.

وأصيب داني سيبايوس في الصيف الماضي خلال مشاركته مع منتخب اسبانيا في مباراة ضد منتخب مصر بدور مجموعات دورة الألعاب الأولمبية (طوكيو 2020)، ما أثر على مستواه بالسلب وأدى إلى تراجع سعره وجلوسه معظم الوقت على دكة البدلاء عقب تعافيه من الإصابة، أما ماركو أسينسيو فقد فشل في اختراق التشكيل الأساسي للريال وسط تألق غير عادي من رودريجو وفينسيوس جونيور وكريم بنزيمة وفيدي فالفيردي.

مصطفى العلوي

صحفي رياضي مغربي في قسم الكرة الاسبانية والمغربية بموقع ميركاتو داي. سبق له العمل مع عدة حسابات متخصصة في أخبار الأندية عبر موقع تويتر.

مقالات ذات صلة