كرة القدم الأوروبية

إريكسون يرد على اخبار ارتباطه بالانتقال إلى مانشستر يونايتد

أصر الدولي الدنماركي “كريستيان إريكسن” على أنه لن يتسرع في اتخاذ قرار بشأن مستقبله، وسط اقتراحات بأن مانشستر يونايتد قدم له فرصة الانتقال إلى أولد ترافورد هذا الصيف.

يُزعم أن اللاعب البالغ من العمر 30 عامًا قرر مغادرة برينتفورد في صفقة انتقال مجانية في نهاية يونيو، ويقال إن عددًا من الأندية حريصة على التوقيع مع الدنماركي خلال سوق الانتقالات الصيفية 2022.

يُعتقد أن توتنهام هوتسبير حريص على إعادته إلى النادي، في حين أن مانشستر يونايتد أيضاً، قدم عرضًا على الطاولة، وفقاً لبعض التقارير الصحفية.

ومع ذلك، في حديثه بعد مباراة الدنمارك في دوري الأمم الأوروبية مع النمسا، قال إريكسن إنه لن “يستعجل أي شيء” عندما يتعلق الأمر بمستقبله، وأضاف “لا استعجل في اتخاذ القرار، وهم يعرفون ذلك أيضًا”.

وتابع “هناك العديد من المعايير والعديد من الأشياء المختلفة تتحكم في مثل هذا القرار. أحيانًا يكون سريعًا في كرة القدم، وأحيانًا يكون أبطأ قليلاً. أنت لست متحكمًا في الأمر بنفسك. يجب أن أتخذ أفضل قرار وعدم التسرع في أي شيء.”

وأكمل “هاتفي يظل قيد التشغيل، لكنني أعرف أيضًا وكيل أعمالي جيدًا بما يكفي لأعرف أنه يتصل فقط إذا كان هناك شيء مثير.”

اريكسون يفضل اللعب في دوري أبطال أوروبا، ما يقلل من حظوظ مانشستر يونايتد

قال اللاعب الدنماركي الدولي مؤخرًا إن لديه “عروض وخيارات مختلفة”، وإنه “يحب لعب كرة القدم في دوري أبطال أوروبا مرة أخرى” لكن المنافسة في بطولة الكأس الأوروبية ليست ضرورية.

من شأن هذا المعطى، أن يقلل من حظوظ مانشستر يونايتد في التعاقد مع صانع الألعاب خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية، حيث فقد الشياطين الحمر، فرصة المشاركة في البطولة الأوروبية الأغلى خلال الموسم المقبل.

وقال لـ Viaplay: “لدي عروض وخيارات مختلفة ندرسها، ثم نتخذ قرارًا. أود أن ألعب كرة القدم في دوري أبطال أوروبا مرة أخرى. أعرف مقدار المتعة، لكنه ليس ضروريًا بالنسبة لي. ”

وتألق إريكسن في النصف الثاني من موسم 2021-22، حيث سجل مرة واحدة وقدم أربع تمريرات حاسمة في 11 مباراة في الدوري الإنجليزي الممتاز مع النحل، بعد أن انضم إلى النادي في يناير.

لعب إريكسن سابقًا في الدوري الإنجليزي الممتاز مع توتنهام بين عامي 2013 و 2020، وخاض أكثر من 300 مباراة مع نادي شمال لندن، ويعتقد أيضًا أن عمالقة العاصمة أبدوا اهتمامًا به هذا الصيف تحت قيادة المدرب أنطونيو كونتي.