كرة القدم الأوروبيةكرة القدم اللاتينية

ريال مدريد يكافئ فينيسيوس جونيور بعقد جديد ومضاعفة راتبه السنوي 3 أضعاف

يستعد ريال مدريد الإسباني، للإعلان عن مكافأة مهمة للمهاجم البرازيلي فينيسيوس جونيور على مستواه خلال الأشهر الماضية، وذلك بمنحه عقداً جديداً، مع مضاعفة راتبه السنوي الحالي بثلاثة أضعاف.

كان من المقرر أن ينتهي عقد فينيسيوس الحالي في سانتياجو برنابيو في صيف 2024، لكن ريال مدريد كان حريصاً على إغلاق تمديد سريع لتجنب أي مشاكل محتملة.

سيتم الإعلان الرسمي عن تجديد فينيسيوس جونيور لأربع أو خمس سنوات مع ريال مدريد في يوليو المقبل، وفقاً لصحيفة ماركا الإسبانية.

كان فينيسيوس يكسب حوالي 3 مليون يورو في الموسم الواحد، إلى جانب مواطنه إيدير ميليتاو، وهو صاحب أدنى راتب سنوي في تشكيلة الفريق الأول باستثناء أندريه لونين وخيسوس فاييجو.

فينيسيوس حاليًا في إجازة في الولايات المتحدة الأمريكية، وعندما يعود إلى العاصمة الإسبانية، سيوقع على العقد الجديد مع ريال مدريد، سيربح بموجبه 10 ملايين يورو في السنة، وفقاً لنفس التقرير.

وساهم فينيسيوس بـ 22 هدفًا و 20 تمريرة حاسمة في 52 مباراة عبر جميع المسابقات الموسم الماضي، لينتقل إلى مهاجم من الطراز العالمي، مساهماً في تتويج ريال مدريد بلقبي الدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا للمرة 14 في تاريخ النادي الملكي.

مقالات ذات صلة