كرة القدم الأوروبيةكرة القدم الإفريقية

محمد صلاح يستمتع بشمس الغردقة بعد الانسحاب من معسكر منتخب مصر

منتخب مصر في مالاوي وصلاح في الغردقة

افتتح هداف الدوري الانجليزي الممتاز ونجم ليفربول «محمد صلاح» عطلته الصيفية بالسفر إلى مدينة الغردقة جنوب مصر بعد الانسحاب من معسكر منتخب مصر بداعي الاصابة منتصف هذا الأسبوع.

ونشر محمد صلاح صورة على حساباته الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي، ظهر اليوم الثلاثاء، أثناء تواجده على أحد اليخوت بالبحر الأحمر في منطقة سهل حشيش.

وشارك مهاجم ليفربول لمدة 90 دقيقة أمام غينيا كوناكري في مستهل مشوار منتخب مصر بتصفيات كأس أمم أفريقيا 2023، تحت قيادة المدير الفني الجديد «إيهاب جلال».

وأعلن الجهاز الفني للمنتخب المصري، يوم أمس الاثنين، عدم قدرة محمد صلاح على المشاركة ضد اثيوبيا في الجولة الثانية من التصفيات الأفريقية، والمقرر لها يوم 9 يونيو الجاري على أرض مالاوي، بسبب تحامله على نفسه واللعب باصابة ضد رفاق نابي كيتا على استاد القاهرة يوم الأحد الماضي.

وبعد ساعات من اعلان قرار عدم اصطحاب صلاح إلى اثيوبيا، نشر اللاعب صورة حديثة له من الغردقة، كتب عليها “مصر” باللغة الانجليزية.

وضمت قائمة منتخب مصر المسافرة إلى اثيوبيا، كل من «محمد الشناوي –  محمد أبوجبل – محمد صبحي – محمود جاد – ياسر إبراهيم – أيمن اشرف – محمد عبدالمنعم – عمر جابر – عمر كمال – محمود علاء – محمود الونش – حمدي فتحي – عمرو السولية – محمد النني – مهند لاشين – أحمد حمدي – إمام عاشور – محمد مجي أفشة – محمد صلاح – أحمد سيد زيزو – محمود تريزيجيه – عمر مرموش – محمد إبراهيم – إبراهيم عادل – أحمد عاطف – مصطفى محمد».

واكتفى منتخب مصر بالفوز على غينيا كوناكري بهدف يتيم سجله اللاعب البديل مصطفى محمد خلال الشوط الثاني، ليتقاسم الفراعنة صدارة المجموعة الرابعة مع منتخب مالاوي الذي انتصر في الجولة الأولى على اثيوبيا بنتيجة 1/2.

مقالات ذات صلة