كرة القدم الإفريقية

اتحاد الكرة يكشف عن موقف محمد صلاح من مباراة مصر واثيوبيا

اعلن اتحاد كرة القدم المصري، عن غياب محمد صلاح قائد الفراعنة، عن مواجهة اثيوبيا في الجولة الثانية من التصفيات المؤهلة لبطولة كأس أمم أفريقيا 2023 بكوت ديفوار.

وكشف الاتحاد المصري عبر حسابه الرسمي على فيس بوك، أن ايهاب جلال المدير الفني لمنتخب مصر قرر إراحة محمد صلاح في مباراة إثيوبيا المقرر لها يوم ٩ يونيو من الشهر الجاري ومنحه راحه عقب إجرائه لأشعة اثبتت وجود شد خفيف.

وأضاف البيان، ان محمد الشناوي حارس مرمى منتخب مصر تعافي من فيروس كورونا، بعد المسحة التي خضع لها تحت اشراف محمد ابو العلا طبيب منتخب مصر، وجاءت نتيجتها سلبية.

فيما أجرى محمود حسن “تريزيجيه” أشعة واثبتت اصابته في العضلات، وسيتم تحديد موقفه من اللحاق بمواجهة اثيوبيا في وقت لاحق.

الجدير بالذكر أن ايهاب جلال المدير الفني لمنتخب مصر، كشف ان محمد صلاح كان يعاني من إصابة قبل مواجهة غينيا مساء أمس الأحد، لكنه أصر على المشاركة مع المنتخب المصري في المواجهة الأولى تحت قيادته.

وأضاف، أن صلاح تحامل على نفسه ورفض أن يجري أشعة قبل مواجهة غينيا، رغم توصيات طبيب ليفربول بذلك الأمر.

ويستعد منتخب مصر لمواجهة إثيوبيا، في إطار منافسات الجولة الثانية من التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس أمم الأفريقية 2023، المقرر إقامتها في كوت ديفوار.

وكان منتخب مصر قد نجح في تحقيق الفوز على نظيره الغيني بهدف نظيف عن طريق مصطفى محمد في المباراة التي أقيمت على ملعب استاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الأولى من عمر التصفيات.

موعد مباراة مصر واثيوبيا في تصفيات امم افريقيا:

وتقام مباراة مصر وإثيوبيا يوم الخميس المقبل الموافق 9 يونيو 2022 في تمام الساعة 06:00 مساءً بتوقيت القاهرة و07:00 بتوقيت مكة المكرمة على ملعب بينجو الوطني في مالاوي.

وتطير بعثة منتخب مصر برفقة المدير الفني إيهاب جلال إلى مالاوي بعد غدٍ الثلاثاء استعدادًا لمواجهة إثيوبيا على ملعب بينجو الوطني الذي حدده الكاف لاحتضان مباراة المنتخبين.

ورفع منتخب مصر رصيده إلى 3 نقاط، ويتقاسم الصدارة مع منتخب مالاوي بعد فوز الأخير على إثيوبيا 2 / 1، فيما يتذيل ترتيب المجموعة منتخبي غينيا وإثيوبيا بدون نقاط.

مقالات ذات صلة