كرة القدم الأوروبيةلقطة اليوم

ليفاندوفسكي يتابع نهائي رولان غاروس 2022 مع فيراتي ومايكل دوجلاس من المدرجات

شهدت مباراة نهائي بطولة رولان غاروس للتنس بين الاسباني رافاييل نادال و النرويجي كاسبر روود، التي أقيمت بعد عصر اليوم الاحد على ملعب فيليب شاترييه، حضور عدد كبير من المشاهير لمتابعة اللقاء من المدرجات، جاء في مقدمتهم الفنان العالمي مايكل دوجلاس زوج الفنانة الويلزية كاثرين زيتا جونز.

وحضر في المدرجات هداف نادي بايرن ميونخ الالماني «روبرت ليفاندوفسكي» القريب من مغادرة ناديه خلال الميركاتو الصيفي 2022 نحو برشلونة أو مانشستر يونايتد أو ليفربول.

وكان من المثير تواجد البولندي روبرت ليفاندوفسكي جوار نجم وسط نادي باريس سان جيرمان ومنتخب ايطاليا «ماركو فيراتي»، ما فتح الباب نحو تكهن البعض بامكانية انضمام ليفاندوفسكي لخط هجوم باريس بالمجان.

وهذه ليست المباراة الأولى التي يحضرها ليفاندوفسكي خلال بطولة رولان غاروس هذا الموسم، فقد تابع مباراة نهائي فردي السيدات التي انتهت بتتويج مواطنته «إيجا شيانتيك».

وسيطر الاسباني رافاييل نادال على أحداث المجموعة الأولى من المباراة النهائية، وتمكن من انهائها لصالحه بنتيجة 3/6.

وظهرت علامات القلق والخوف على كاسبر روود لأكثر من 30 دقيقة، بسبب خوضه لأول نهائي بطولة جراند سلام في مسيرته الاحترافية مع كرة المضرب.

وتأخر كاسبر روود بأكثر من شوط خلال المجموعة الأولى، وجاء دخوله في أجواء المباراة متأخرًا للغاية عندما تمكن من تقليص الفارق لشوطين (3/5)، لكن نادال استطاع حسم المجموعة لصالحه في الشوط الأخير بعد 48 دقيقة لعب.

وتواصل التحسن الكبير على مستوى «كاسبر روود» في افتتاحية المجموعة الثانية، حيث قدم لمحات فنية جميلة أثارت اعجاب الجمهور، ودفعت نادال للتصفيق له في لقطتين.

واستطاع اللاعب النرويجي التقدم في النتيجة بشوطين مقابل شوط خلال المجموعة الثانية.

وبدأت مباراة نادال وكاسبر رود على ملعب فيليب شاترييه، عصر اليوم الاحد الموافق 5-6-2022، عند الساعة 13:15 بتوقيت جرينيتش، 15:15 بتوقيت مصر، 16:15 بتوقيت السعودية.

جدير بالذكر تأهل الاسباني رافاييل نادال إلى الدور النهائي من بطولة رولان جاروس 2022 بعد تجاوزه لعقبة الالماني «ساشا ألكسندر زفيريف» الذي أجبرته الإصابة على الانسحاب من مباراة نصف النهائي أثناء التعادل 6/6 في المجموعة الثانية بعد تعرضه لالتواء خطير في الكاحل.

وتخطى النرويجي كاسبر رود اللاعب الكرواتي المخضرم مارين تشيليتش في نصف النهائي، ليُحقق بذلك أول تواجد في تاريخ مشاركات النرويج ببطولة رولان جاروس للتنس.

مقالات ذات صلة