كرة القدم الأوروبية

صفقات ريال مدريد اليوم 9-5-2022..بيريز ينوي تسريح 9 لاعبين في الصيف!

يستعد النادي الملكي ريال مدريد للموسم المقبل 2022/2023 من الآن، حيث قرر فلورنتينو بيريز بمعية المدرب الايطالي كارلو أنشيلوتي، الاشتغلال على خطة العمل المزمع القيام بها خلال سوق الانتقالات الصيفية القادمة، أهم مضامنها، تسريح 9 لاعبين دفعة واحدة.

وحقق ريال مدريد خلال الموسم الجاري 2021/22 لقب الدوري الاسباني للمرة 35 في تاريخ النادي، وقبله لقب السوبر الاسباني في المملكة العربية السعودية مطلع العام الحالي، كما نجح زملاء الفرنسي كريم بنزيمة في بلوغ نهائي دوري أبطال أوروبا بعد مشوار شاق، واجه خلال باريس سان جيرمان، تشيلسي ومانشستر سيتى – على الترتيب.

ورغم نتائج الفريق المرضية إلى حد كبير، إلا أن الاستعدادات للموسم المقبل جارية داخل مكاتب سانتياجو بيرنابيو، حيث يستعد رئيس النادي فلورنتينو بيريز و مدرب الفريق كارلو أنشيلوتي للاشتغال على صفقات ريال مدريد في سوق الانتقالات الصيفية 2022، وكذا اللاعبين المقرر مغادرتهم للنادي الملكي الصيف المقبل.

وتشمل قائمة المغادرين مبدئياً، 9 لاعبين حتى الآن، في مقدمتهم الويلزي جاريث بيل، والاسباني فرانشيسكو إيسكو و البرازيلي مارسيلو الذين تنتهي عقودهم في 30 من يونيو المقبل.

كما يسعى ريال مدريد للتخلص من بعض الأسماء الخارجة من مفكرة كارلو أنشيلوتي، من قبيل البلجيكي إيدين هازارد، والصربي لوكا يوفيتش، وماريانو دياز، و ماركو أسينسيو، وخيسوس فاييخو و حتى داني سيبايوس، رغم تزايد فرص هذا الاخير في الاستمرار بالنادي، في الأسابيع القليلة الماضية.

اهتمامات ريال مدريد في سوق الانتقالات الصيفية 2022

يهتم ريال مدريد في سوق الانتقالات الصيفية القادمة بعدة أسماء، وفقاً للصحافة والإعلام في إسبانيا، في مقدمتها النجم الفرنسي كيليان مبابي نجم باريس سان جيرمان الفرنسي.

وارتبط مبابي على نطاق واسع، بالتوقيع مع ريال مدريد في صفقة انتقال مجانية خلال سوق الانتقالات الصيفية 2022، بعد نهاية عقده في ملعب حديقة الأمراء الصيف القادم.

ولازال باريس سان جيرمان الفرنسي، يحافظ على بصيص أمل في تجديد المهاجم البالغ من العمر 23 عاماً، إلا أن كل شيء يشير إلى انضمام مبابي إلى ريال مدريد، وتحقيق حلم الطفولة.

وارتبط فريق المدرب كارلو أنشيلوتي بالتوقيع مع لاعب تشيلسي الانجليزي رايس جيمس لتعزيز مركز الظهير الأيمن، كما اقترب النادي الملكي من اتمام صفقة الألماني انطونيو روديجر قادماً من النادي اللندني في صفقة انتقال حر.

كما ارتبط ريال مدريد بالتوقيع مع الدولي الجزائري رياض محرز نجم مانشستر سيتي، وفقاً لصحيفة ليكيب الفرنسية، حيث يسعى النادي الملكي للإستفادة من عقد اللاعب في ملعب الاتحاد، والذي ينتهي في يونيو 2023، بجانب الفرنسي اورلين تشواميني متوسط ميدان موناكو.

ريال مدريد ضمن الأندية الأوروبية المرشحة بقوة للفوز بخدمات مهاجم بوروسيا دورتموند الألماني ايرلينج هالاند خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة، لكن اللاعب في طريقه نحو مانشستر سيتي الانجليزي، وفقاً لأغلب المصادر البريطانية.

مصطفى العلوي

صحفي رياضي مغربي في قسم الكرة الاسبانية والمغربية بموقع ميركاتو داي. سبق له العمل مع عدة حسابات متخصصة في أخبار الأندية عبر موقع تويتر.

مقالات ذات صلة